الراقصة جوهرة تخرج عن صمتها .. ومعلومات جديدة بشأن زوجها الصغير

الراقصة جوهرة تخرج عن صمتها .. ومعلومات جديدة بشأن زوجها الصغير

- ‎فيأخبار الفن
306

خرجت الراقصة الروسية الأصل “جوهرة” عن صمتها بعد شائعة القبض عليها من قبل قوات الأمن، لظهورها في فيديوهات أثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة زوجها المصري خالد أحمد.

وقالت الراقصة عبر تطبيق “إنستغرام” : “لا يوجد لدي صفحات رسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وغير مسؤولة عن تداول أخبار غير حقيقة، أو أي تصريح على لساني من صفحات تزعم اسمي بشكل مزيف، أنا لا أمتلك إلا حساب الإنستغرام الموثق فقط”.

من جهة أخرى انتشرت صورة تم تداولها للشاب المصري خالد أحمد اتضح منها أن الشاب يقطن في الأساس بمنطقة العمرانية، وأن زوجته الراقصة تكبره بعشر سنوات لكونه من مواليد 1997 وهي من مواليد 1987.

كما وبين جواز السفر المتداول للراقصة جوهرة أنها وصلت إلى مصر عام 2017 ، لتبدأ مسيرتها الفنية في عالم الرقص وتلتقي بزوجها الحالي “أحمد”، الذي تسبب في فضيحة الفيديوهات المصورة له ولزوجته.

وبرر “أحمد” صاحب الفيديوهات المتداولة موقفه بأن هاتفه قد سرق لهذا تم تسريب هذه الفيديوهات، وأنه لم يفعل شيئا مشينا مع زوجته جوهرة وأن تلك الفيديوهات كانت للذكرى ليس أكثر.

فيما علقت جوهرة على الواقعة المثارة عبر حسابها الشخصي قائلة ” أنتم مذهلون، جميعكم أشكركم على قلوبكم البيضاء أنا سعيدة أنا ممتنة لكم وأحبكم”.

You may also like

قرعة دور الـ 16 و الأندية المتأهلة إليه في دوري أبطال أوروبا 2020/2019

انتهت منافسات دور 32 من دوري أبطال أوروبا