شباب البومب: خالد سامي يخضع لعملية جراحية وزوجته تطمئن

شباب البومب: خالد سامي يخضع لعملية جراحية وزوجته تطمئن

- ‎فيأخبار الفن, أخبار مهمة
260

أثار بطل مسلسل شباب البومب الفنان السعودي خالد سامي الكثير من المخاوف لدى جمهوره الكبير، بعدما كُشف عن تفاصيل حالته الصحية مؤخراً، حيث تبيّن إصابته بفشل كلوي مفاجيء واحتياجه لإجراء عملية زرع كلى في الصين.

كشفت عائدة العتيبي زوجة الفنان خالد سامي عن تفاصيل حالته الصحية في تصريحات صحفية، وقالت إن خالد سامي أصيب بفشل كلوي مفاجيء الفترة الماضية، وخضع لجلسات غسيل كلى ولكن ذلك كان علاجاً مؤقتاً نظراً لاحتياجه عملية زرع كلى، مبينةً إنه أصيب في رمضان الماضي بمرض في الكبد قبل إصابته بالفشل الكلوي،

وأضافت أن الديوان الملكي السعودي وجه بعلاج زوجها في الصين بعد تقدمه بطلب للعلاج، وأوضحت إلى إنهم في الفترة الحالية يجرون ترتيبات سفر خالد سامي إلى الصين لاستكمال العلاج.

في ذات السياق أشارت زوجة خالد سامي إلى رغبة ابنتهما سارة في التبرع بكليتها لوالدها وهو ما تسبب في تأخر إجراء العملية والسفر لمدة 10 أيام، ولكن العملية لم تتم بسبب عدم موائتمها له بعد إجراء الفحوصات الطبية.

العتيبي طمأنت جمهور الفنان على حالته، موضحةً أنه غادر المستشفى وهو الآن متواجد مع أسرته إلى حين موعد السفر، مضيفةً أنه “كسب في هذا الوقت محبة الناس ودعائهم مما رفع من معنوياته ومقاومته للمرض”.

الفنان خالد سامي كان قد عانى مع عدة أزمات صحية في الفترة الأخيرة، كان آخرها في شهر سبتمبر الماضي بعد نقله للمستشفى إثر وعكة صحية مفاجئة، قبل أن تكشف زوجته عن تفاصيل حالته الصحية.

يُذكر أن الفنان خالد سامي شارك مؤخراً في مسلسل “شباب البومب 8” واشتهر بأدواره الكوميدية في المسلسلات، التي كان أبرزها “طاش ما طاش” و “سيلفي” وغيرها.

You may also like

رماها بالحذاء: واعظ سعودي في قبضة السلطات

أحالت السلطات السعودية، في مدينة ينبع، اليوم الثلاثاء،