هل تخلت هالة فاخر عن حجابها؟ .. صور تظهرها بدون حجاب في حفل السعودية

هل تخلت هالة فاخر عن حجابها؟ .. صور تظهرها بدون حجاب في حفل السعودية

- ‎فيأخبار الفن
285

أثارت الفنانة المصرية المخضرمة هالة فاخر، جدلاً كبيراً، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار صور لها ظهرت فيها بدون حجاب، على هامش فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية .

وقد نشرت الإعلامية إنجي علي، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لها برفقة الفنانة هالة فاخر والفنان حسن رداد، أثناء تقديمهم مسرحية “لوكاندة الاوباش” في موسم الرياض، إذا ظهرت “فاخر” بدون حجابها .

وظهرت هالة فاخر في الصور مرتدية أيس كاب، كشف عن خصلات شعرها الأشقر القصير بشكل واضح ما أثار عديد من علامات الاستفهام حول خلعها الحجاب.

وتساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول خلعت هالة فاخر الحجاب على خطى باقي الفنانات؟ في حين وضع آخرون احتمالا أن تكون هالة فاخر مرتدية باروكة وأن هذه الخصلات من الباروكة وليس شعرها.

ولم تعلق هالة على التساؤلات التي طرحها الجمهور؛ لانشغالها بعرض مسرحية “لوكندة الأوباش” والتي يشاركها فيها كلاً من حسن الرداد، مايا دياب، إنجي على، ماجد المصري، سعد الصغير، بدرية طلبة، وأوس أوس وغيرهم، ومن تأليف محمد عز الدين وإخراج أشرف زكي.

يُشار إلى أن هالة فاخر ليست أول فنانة تتخلى عن الحجاب في إطلالتها، حيث سبقتها منذ عدة أيام الفنانة صابرين، وأعلنت بشكل نهائي تخليها عن الحجاب، بعدما كانت متمسكة بالحجاب في ظهورها إعلامياً، وتلجأ للباروكة عند تجسيدها الأعمال الدرامية والسينمائية.

You may also like

تردد قناة بي ان سبورت الرياضية المفتوحة التابعة لقنوات بي ان سبورت

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت المشفرة والمفتوحة