محمد هنيدي يُفصح عن تفاصيل عمليته الجراحية

محمد هنيدي يُفصح عن تفاصيل عمليته الجراحية

- ‎فيأخبار الفن
268

كشف الفنان المصري العظيم محمد هنيدي، عن تفاصيل عمليته الجراحية الأخيرة والتي استغرقت 5 ساعات، حيث نشر صورة قبل الدخول لغرفة العمليات عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق هنيدي على الصورة، قائلا: “الحمد لله صورة قبل العملية اللي عملتها من 3 أيام، 5 ساعات متواصلة.. الحمد لله قومنا بالسلامة”.

وأشار الفنان المخضرم، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “الحكاية”، مع عمرو أديب، إلى أن الطبيب أخبره بوجود تآكل في عظام الفك.

وقال: “الطبيب قالي لازم نزرع عظام، وأجرينا أشعة وأخبرني أن هناك أماكن في الفك كان يفترض أن يكون بها عظام لكنها فارغة الآن، لذا كان يجب إجراء العملية”.

وتابع: “العملية خدت وقت لكن الحمد لله، إحنا بنفك السلك واحدة واحدة، والخياطة بعد كده في اللثة، لكنني أثني على الأطباء المصريين لمستواهم الراقي”.

وأوضح هنيدي أنه خضع للجراحة لمدة 5 ساعات مصحوبًا ببنج كلي وليس موضعي، موضحا: “البنج كلي لأن هناك فكين فوق وتحت، وقمت بخير وفخور بالشغل اللي حصل”.

ويستعد محمد هنيدي لاستئناف تصوير فيلمه السينمائي الجديد ”كينغ سايز“، خاصًة أنه تعطل بسبب مشاركته في ”موسم الرياض“ بعرضه المسرحي ”3 أيام في الساحل“، للمخرج مجدي الهواري، والذي يشارك فيه عدد من النجوم، بينهم مها أبو عوف وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى.

You may also like

تردد قناة بي ان سبورت الرياضية المفتوحة التابعة لقنوات بي ان سبورت

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت المشفرة والمفتوحة