نيللي كريم تطمئن محبيها وتكشف مرضها

نيللي كريم تطمئن محبيها وتكشف مرضها

- ‎فيأخبار الفن
316

طمأنت الفنانة المصرية نيللي كريم جمهورها على حالتها الصحية بعد أن تعرضت لأزمة صحية طارئة دخلت على إثرها أحد المستشفى، حيث شاركت جمهورها بصورة لها أثناء وجودها في أمريكا بعد خضوعها لعملية جراحية لاستئصال ورم من وجهها وتم تحليله على أنه ورم “حميد”.

وعلقت نيللي كريم على الصورة عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الاجتماعي “إنستغرام” قائلة: “أحب أطمئن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمد لله بقيت كويسة، عاوزة أشكر ربنا أولًا وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم للشفاء، ربنا ما يحرمني منكم”.

ونشرت الفنانة نيللي كريم مجموعة من الصور من داخل المستشفى مع الفريق المعالج لها، وعلقت قائلة: “شكرًا لك دكتور لين والفريق الرائع لإنقاذ حياتي والعمل الرائع”.

وبسبب المرض غابت الفنانة نيللي كريم عن افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، الذي انطلق يوم الأربعاء الماضي 20 نوفمبر، بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من الفنانين.

يُذكر أن آخر أعمال نيللي كريم، كان مشاركتها في فيلم “الفيل الأزرق 2″، الذي شاركها بطولته كل من كريم عبد العزيز، وإياد نصار، وهند صبري، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

You may also like

تردد قناة بي ان سبورت الرياضية المفتوحة التابعة لقنوات بي ان سبورت

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت المشفرة والمفتوحة