” إخفاء الردود ” .. ميزة جديدة تطلقها شركة تويتر

” إخفاء الردود ” .. ميزة جديدة تطلقها شركة تويتر

- ‎فيتكنولوجيا
331

أطلقت شركة تويتر اليوم ميزة إضافية جديدة في إطار سعيها للحفاظ على خصوصية المستخدم، تمثلت في خاصية إخفاء الردود على التغريدات.

وسمحت الشركة بإطلاق الخاصية الجديدة لجميع مستخدمي تطبيقها حول العالم، بعد الوعودات التي أعطتها الشركة لتحسين التفاعل عبر منصتها الاجتماعية.

وتمثلت الميزة الجديدة في إتاحة إخفاء التغريدات أو الردود المتسلسلة للمستخدم على تغريدته الرئيسة مع العلم أنها لا تختفتي تماماً؛ بل يمكن للمتابعين مشاهدتها لكن من خلال النقر على الأيقونة الرمادية أسفل التغريدة الأساسية.

وترى تويتر أن هذه الميزة مفيدة للمستخدمين، حيث أنها تعطي تحكماً أكبر للمستخدم بالمحتوى ومسار المحادثة على حسابه، موضحة أن معظم المستخدمين يميلون لإخفاء التغريدات الفرعية التي لا ترتبط بالموضوع الأساسي وتلك المزعجة لهم.

ونوهت الشركة إلى أن الخيار الجديد يقضى على الفوضى والتشتت التي تسببها التغريدات المتسلسلة.

وقالت الشركة في بيان إطلاق الميزة إلى أنها لا تزال تستقبل المراجعات من المستخدمين و تدرس الآثار المترتبة على استخدامهم للميزة؛ والتي كان منها قلق البعض من استخدام خيار الإخفاء نظراً لأن أيقونة مشاهدة التغريدات المخفية تكون ظاهرة للجميع وبالتالي يخافون من ردة فعل الأشخاص المخفية ردودهم.

يُشار إلى أن إطلاق الميزة الجديدة جاء في وقت أجرت فيه المنصة العديد من التحسينات على سياستها، من أجل إيجاد بيئة آمنة لجميع المستخدمين.

You may also like

حلا شيحة تنفي خبر زواجها من رجل أعمال شهير

نفت الفنانة المصرية حلا شيحة ما تردد مؤخرا