مولود اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 16 تشرين الثاني 2019

مولود اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 16 تشرين الثاني 2019

- ‎فيتوقعات الأبراج اليومية
1162

في مثل هذا اليوم ولد الممثل المصري حسين الشربيني، الذي تخرج من كلية الاداب عام 1958 في علم الاجتماع وعلم النفس ثم حصل على بكالوريوس الفنون المسرحية عام 1960، بدأ العمل في هيئة السكك الحديدية ليترك العمل منتقلاً للعمل كصحافي في جريدة “الجمهورية” ثم مذيعا بالتلفزيون المصري مطلع الستينات، لكن هواية التمثيل غلبت عليه ليلتحق بالعمل في مسرح التلفزيون مقدماً عدة أدوار مسرحية صغيرة مما فتح له باب الدخول الى عالم السينما مشاركا بعدد من الافلام، وكانت اول مشاركاته السينمائية عام 1964 في فيلم “المارد” لتتوالى بعد ذلك اعماله، نال خلال مسيرته الفنية جائزتين سينمائيتين عن أحسن ممثل دور ثان عن فيلمي “الرغبة” و”جري الوحوش” و الثانية عن افضل ممثل في المهرجان القاهرة الثاني عشر، تغيب عن عالم الفن بسبب معاناته من عدة امراض، متزوج وله ابنتان “سهى” و”نهى”، توفي في عام 2007 عن عمر يناهز 72 عاماً.

برج الحمل اليوم
يرافق الحظ خطواتك وتهتم لامور جديدة، حذار حتى لا تصاب بجروح أو تعرف حوادث مؤلم، ولا تسمح لبعض التساؤلات بإرباكك، عاطفياً: يتحدث هذا اليوم عن رابط عاطفي متين للجميع مهما يكن عمرك ووضعك او عن وعد بالزواج او عن عرض مهم ورحلة سفر.

برج الثور اليوم
حتى لو تأجلت بعض المساعي الا ان الامور تسير بشكل جيد، يتبلور مشروع وتروج افكاراً جديدة، وكل ما تفعله اليوم الفترة يكتب  له النجاح، عاطفياً: تطرأ أحداث تبدل مجرى الأمور وتتفاعل بشكل مرض مع محيطك، ويحمل اليك هذا اليوم انفتاحاً على مجالات جديدة.

برج الجوزاء اليوم
تؤازرك العدالة هذا اليوم، وتعطيك حقاً في نزاع أو دعوى، المهم أنك تحاط بأشخاص يفهمونك ويقدرون أوضاعك وهم قادرون على مؤازرتك، عاطفياً: الحظ يحالفك لكي تعالج مشاكلك الشخصية والعائلية، مدعوماً من شريك مسؤول يجد الكلمات المناسبة في الوقت المناسب للتخفيف من الوطأة.

برج السرطان اليوم
تعاطف صادق من أحد الزملاء معك، لن تعترض دربك مشاكل صعبة، وتكون انطلاقتك سريعة وبخطى ثابتة، ولديك الفرصة لإبداء الرأي وتقديم الاستشارة، عاطفياً: تعرف بحدسك مشاعر الحبيب التي لم يعبر عنها بعد، وتكون حاضراً دائماً لإسداء النصائح وتقديم المساعدات كلما طلب منك ذلك.

برج الأسد اليوم
تعقد معاهدة صلح أو تصل الى تسوية مرضية من خلال حوار أو جلسات عمل تعالج مسألة قرض أو تمويل أو إرث، عاطفياً: استقرار في العلاقة بالشريك الجديد، لكن الاستقرار النهائي بينكما يحتاج إلى وقت أكبر، عليك الصبر قليلاً، فهو من أبرز صفاتك.

برج العذراء اليوم
تدور أحداث هذا اليوم بصورة ممتازة أو تكون بألف خير، وكذلك مصالحك ومصالح أقرب الناس إليك، ويرافقك الحظ في زياراتك ومواعيدك المهمّة، عاطفياً: لا رادع لعواطفك وبالتالي قد تطرح على الحبيب جملة تساؤلات حول تصرف سابق، وعلى الأرجح تحصل على تبريرات مرضية وتأكيد صدق النيات تجاهك.

برج الميزان اليوم
تبحث عن تحالفات قوية لكي لا تبقى وحيداً، باستطاعتك تحسين رصيدك الشعبي بين الزملاء، وتحلَّ برحابة صدر كبيرة حتى تستوعب آراء الآخرين، عاطفيا: لا تحمّل الشريك مسؤولية الأخطاء بينكما، لأنك تتحمل الجزء الأكبر، وانتظر تحوّلات عديدة في مصلحتك.

برج العقرب اليوم
إذا كان الجو العام إيجابيا فهذا لا يعني أنك تستطيع التحرك وحسم الأمور عشوائياً، كن صريحاً واطلب المزيد من التفاصيل، عاطفياً: بانتظارك نوع من أشكال الخلاف الزوجي، فما عليك الا توخي الحذر في أثناء التعامل مع المشاكل.

برج القوس اليوم
يكون الجو العام جيداً، ما يحمسك لاتخاذ المبادرة وللتحرّك على نطاق واسع، فلا تضيع الوقت ولا تخيّب أمل من يعتمد عليك، عاطفياً: تستعيد حياتك العاطفية رونقها وحيويتها، وتعرف مغازلة وعشقاً، إنه يوم واعد بانفراج وبشائر رائعة.

برج الجدي اليوم
يعدك هذا اليوم بالتسهيلات الكبيرة، وتمارس سلطة سواء في محيطك الصغير أو في عملك او على مستوى الشأن العام وتسوي قضايا إدارية، عاطفياً: فرص المصالحة مع الشريك قوية لكنّ النقاش يتطور ويحتدم، فكن صبوراً وموضوعيّاً، ولن تصطدم الآراء بينكما لأن الخيارات متعددة.

برج الدلو اليوم
تكثر الأعباء وتشعر بالتعب وتفقد الحماسة الكافية لانهاء أعمالك، كن دبلوماسياً وابتعد عن الارتباطات الجدية أو الالتزامات، عاطفياً: تتراجع الحظوظ على الصعيد العاطفي ويكون هذا اليوم مسرحاً لبعض الاحتكاكات بينك وبين الحبيب.

برج الحوت اليوم
تُفتح أمامك مجالات جديدة ويحمل إليك الحظ مفاجأة سعيدة أو لقاء مع الماضي، لكن أخشى على وظيفتك لأنك مثال المشاغب، عاطفياً: تختلف مع الشريك في عدة أمور، لكن يستحسن ألا تدع هذا الخلاف يتفاقم لئلا تقع في المحظور وتفقده، وخصوصاً بعدما وجدته إلى جانبك في أوقات محنتك

You may also like

رماها بالحذاء: واعظ سعودي في قبضة السلطات

أحالت السلطات السعودية، في مدينة ينبع، اليوم الثلاثاء،