شركة شاومي تكشف عن مميزات هاتفها الجديد CC9 Pro

شركة شاومي تكشف عن مميزات هاتفها الجديد CC9 Pro

- ‎فيتكنولوجيا
326

كشفت شركة شاومي الصينية عن هاتفها المميز “CC9 Pro” الذي يأتي مع المستشعر الكبير الذي طورته سامسونج لها “108-megpixel ISOCELL Bright HMX“، ليكون بذلك الهاتف الذكي الأعلى من حيث دقة العدسة المتاح للأغراض التجارية، حتى أنه يتجاوز بذلك العديد من الكاميرات الرقمية المتواجدة في السوق.

وبينت الشركة أن هاتفها الجديد بجانب الكاميرا الأساسية، فإنه يحتوي على 4 عدسات أخرى بالخلف، واحدة بدقة 5 ميجابكسل من نوع تيلي فوتو للتقريب 5 أضعاف مع إمكانية التقريب الهجين بين 10 – 50 ضعفًا، وأخرى 12 ميجابكسل للتقريب ضعفين، وكاميرا ثالثة مع عدسة واسعة جدًا 117 درجة وبدقة 20 ميجابكسل، وعدسة ماكرو رابعة بدقة 2 ميجابكسل. فيما يرتكز على الجهة الأمامية كاميرا خامسة بدقة 32 ميجابكسل.

ويتميز الهاتف بقدرته على التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة جدًا بدقة 27 ميجابكسل باستخدام نظام Tetracell، كما يمكن الحصول على الوضوح الكامل مع كاميرا 108 ميجابكسل في ظروف الإضاءة العادية، وهو شيء مميز لمحبي التصوير.

أما بخصوص تسجيل الفيديو فالهاتف يقدم ميزة التوازن في 4 عدسات ويستطيع التصوير بدقة 4K بمعدل 960 إطارًا في الثانية.

ويأتي الهاتف الذكي “CC9 Pro” بعدد من المواصفات الأخرى، التي تتمثل في وجود “شاشة منحنية الأطراف من نوع AMOLED بدقة FHD + وقياس 6.47 بوصة، كما يحتوي على بطارية ضخمة بحجم 5,260 ملي أمبير في الساعة.

يُشار إلى أن الهاتف الذكي “CC9 Pro” تأتي منه نسخة 6 جيجابايت رام و 128 سعة تخزين بسعر 400$ تقريبًا، ونسخة 8 جيجابايت بنفس سعة التخزين بحوالي 440$، فيما هناك نسخة مطورة من الهاتف باسم “CC9 Pro Premium Edition” تأتي مع 8 جيجابايت رام وسعة تخزين 256 جيجابايت وبسعر 500$.

You may also like

California Science Academy Help!

New Questions About California Science Academy Overall, it