الجيش اللبناني يضبط 100 مليون ليرة سورية مزورة قبل دخولها إلى سوريا

الجيش اللبناني يضبط 100 مليون ليرة سورية مزورة قبل دخولها إلى سوريا

- ‎فيأخبار لبنان
316

خاص موقع بوصلة ـ تمكن الجيش اللبناني من توقيف المدعو ن.م ( مواليد 1988 ) سوري الجنسية، وبحوزته مبلغ 100 مليون ليرة سورية مزورة من فئتي الـ 1000 ليرة سورية والـ 2000 ليرة سورية، وذلك على أوستراد الهرمل – بعلبك.
وكان الآخير يقوم بنقل المبلغ إلى منطقة شتورة في البقاع الاوسط، على ان يتم تهريبها إلى سورية لاحقاً بواسطة فان لنقل الركاب، حيث قام بتوضيب العملة المزورة داخل أكياس كبيرة بداخلها ملابس بالية للتمويه.
من جهة ثانية، تمكنت مديرية المخابرات في الجيش من توقيف شبكة لتهريب العملة المزورة في مطار بيروت الدولي، وذلك بالتنسيق مع جهاز أمن المطار.

في التفاصيل، فإن المدعوة ه.ع. (مواليد 1988) كانت قد حضرت الى لبنان في الخامس من شهر ايلول الحالي، برفقة المدعو ص.ب.ع. على متن الخطوط الجوية الجزائرية، وقد استقلا حينها سيارة اجرة الى احد المطاعم القريبة من المطار، حيث قابلا شخصا لبنانيا ثلاثينيا، تبين انه مرسل من شخص لبناني آخر من آل مظلوم، ومكثا في منزله لمدة يومين وغادرا في تاريخ السابع عشر من شهر ايلول الحالي الى احد فنادق بيروت. وقد اقدمت ه.ع. على تسليم الشخص من آل مظلوم مبلغا من المال يقدر بألفي دولار أميركي مقابل رزمة من فئة المئة دولار تبلغ قيمتها عشرة آلاف دولار، إضافة إلى مبلغ خمسة آلاف دولار، على ان يتم ارسال مبلغ ألف دولار ما ان يتم تصريف المبلغ اي الخمسة آلاف دولار.

You may also like

مولود اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 16 تشرين الثاني 2019

في مثل هذا اليوم ولد الممثل المصري حسين