أخبار النرويج

أخبار النرويج: #ألمانيا.. #سوري يقتل طليقته ثم ينتحر و مصير مجهول لأطفاله الثلاثة

تجدون آخر أخبار النرويج على موقع بوصلة

شهدت مدينة #نوتولن التابعة لمونسترلاند يوم الثلاثاء الماضي جريمة قتل مأساوية حيث قام رجل يدعى فادي ويبلغ من العمر 34 عاما بقتل طليقته ريم وعمرها 27 عاما بعد حدوث شجار عائلي أدى لهجوم الزوج على زوجته و ضربها ضربا مؤذيا حتى غرقت بدمائها، هذا ما دعا الابن الاكبر ذو ال10 سنوات ان يلتجأ مذعورا لأحد منازل الجيران و يستنجد به للاتصال بالبوليس.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة “بيلد” وترجمته “زمان الوصل” فقد عثرت الشرطة في “نوتولن” على جثتين إحداهما لامرأة سورية تدعى “ريم.ي” وعمرها 27 عاما، والأخرى لرجل يدعى “فادي.ي” ويبلغ 34 عاما، وباشرت تحقيقاتها الفورية لمعرفة ملابسات ما حصل.

وتبين أن الشرطة تلقت في وقت من ليل الثلاثاء (حوالي الساعة 12.30) بلاغا عن شجار عائلي في إحدى الشقق المسكونة من قبل عائلة سورية، حيث هرع الابن الأكبر في هذه العائلة (10 سنوات) مذعورا وملتجئا لأحد الجيران يدعوه للاتصال بالشرطة: “أسرع والدي يؤذي أمي.. إنها تنزف!”.

و بعد ابلاغ البوليس قدموا الى المكان و باشروا باجراء التحقيقات، لكن الرجل والمرأة كانا قد غادرا المكان، وبعد مسح الشرطة للمنطقة المحيطة، وجدت الشرطة جثة امرأة ملقاة على مسطح من العشب حوالي الساعة الثالثة ليلا، وبعد ذلك بنحو ساعة وجدت جثة رجل هامدة على خط لسكة القطار.
وتم التعرف على هوية الجثتين والتأكد أنهما عائدتين لمن كانا يتشاجران في الشقة (ريم وفادي).

وسارعت الشرطة لإغلاق سكة القطار التي وجدت عليها جثة “فادي” بينما أفادت الأنباء أن الزوجة سبق أن انفصلت عن زوجها، وأن لديهما 3 أطفال (صبيان وبنت) باتوا اليوم بلا أب ولا أم

أخبار لبنان والعالم - من موقع بوصلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق