اعلامي عربي يعلق على وفاة اسراء غريب ويطالب بالحقيقة

اعلامي عربي يعلق على وفاة اسراء غريب ويطالب بالحقيقة

- ‎فيأخبار العالم, أخبار منوعة
261

أصبحت قضية وفاة الفتاة الفلسطينية إسراء غريب قضية رأي عام ليست في فلسطين فحسب بل في الوطن العربي حيث استنكر جموع الإعلاميين والفنانين العرب حادثة وفاة الفتاة اسراء غريب مطالبين بضرورة معاقبة الجناة.

وكان من أبرز اللذين تحدثوا عن قضية وفاة الفتاة اسراء غريب هو الإعلامي المصري عمرو أديب حيث قال: “إن الوطن العربي كله يتحدث عن وفاة الفتاة الفلسطينية إسراء غريب، مشيرًا إلى أن غموض وفاتها سبب حالة من الغضب في العالم العربي.

وأضاف أديب خلال برنامج (الحكاية) الذي يُقدمه عبر قناة (MBC مصر): إن الفتاة واعدت أحد الشباب للتعرف عليه من أجل الخطوبة، وتم تصويرها أثناء جلوسها مع الشاب والفيديو تم نشره عبر (إنستجرام)، موضحاً أن عائلتها قامت بالاعتداء عليها بسبب الفيديو، متذرعين بأنها مصابة بالجن لافتًا إلى أنها دخلت المستشفى بسبب ما تعرضت له.

وأشار عمرو أديب، إلى أن إسراء غريب خرجت من المستشفى وبعدها عادت إلى المستشفى جثة هامدة، مبينًا أن عائلتها قالت إنها أصيبت بجلطة في المخ فيما يقول البعض أن أحد أقاربها ضربها على رأسها حتى ماتت.

واستنكر عمرو أديب، العنف ضد المرأة العربية، موضحًا أن السلطة الفلسطينية فتحت تحقيقًا في هذه الحادثة، التي تابعها الوطن العربي كله، وفق تعبيره.

You may also like

تردد قناة بي ان سبورت الرياضية المفتوحة التابعة لقنوات بي ان سبورت

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت المشفرة والمفتوحة