بري يدعو المقاومة اللبنانية للاستعداد للحرب

بري يدعو المقاومة اللبنانية للاستعداد للحرب

- ‎فيأخبار العالم, أخبار لبنان
150

دعا رئيس مجلس النواب نبيه بري، المقاومة اللبنانية إلى “البقاء على الجهوزية والاستعداد التام لتلقين العدو درساً قاسياً بأنّ أرض لبنان كلّ شبر منه مقاوم.

وأكد بري، أن المقاومين وحدهم يملكون سر المعادلة التي تعيد للأمة اعتبارها في ظل الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على الأمتين العربية والإسلامية.

جاء ذلك خلال كلمة رئيس مجلس النواب نبيه بري في المهرجان الذي أقامته حركة أمل في النبطية بذكرى تغييب الإمام الصدر ورفيقيه.

وقال: “لن نسمح لإسرائيل​ بترميم صورتها الردعية في ​الشرق الأوسط​ على حسابنا”، مشيراً إلى أنّ “​تل أبيب​ بعد التأكّد من أنّ لا حرب على ​إيران​ وباب التفاوض مع طهران وعبر الأقنية الأوروبية، وأنّ الأمور في ​اليمن​ و​سوريا​ لا تميل لمصلحتها، لم يبق لها إلّا جبهة لبنان لتعديل ميزان القوى”.

وأوضح الرئيس بري أنّ “رئيس الحكومة الاسرائيلي ​بنيامين نتانياهو​ يحتاج لنصر معنوي قبل الانتخابات”، مؤكداً أنّ “عبارات الإدانة وحدها لم توقف ولن توقف استباحة إسرائيل وعدوانيتها المتواصلة”.

يُشار إلى أن اسرائيل اخترقت الأجواء اللبنانية عبر طائرات دون طيار مفخخة حيث سقطت الطائرتين في الضاحية الجنوبية في بيروت، الأمر الذي دفع الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله لتهديد اسرائيل ودعاهم لانتظر الرد، ومنذ ذلك الوقت والحدود اللبنانية تشهد حالة من التوتر الشديد بين حزب الله وإسرائيل

You may also like

نساء العراق يطلقن مشروعاً جديداً.. تعرف عليه

أعلن عدد من الشابات العراقيات مساء السبت، عن