النيابة: نتائج تشريح جثمان اسراء غريب يحتاج اسبوع.. ما قصة الاردن

النيابة: نتائج تشريح جثمان اسراء غريب يحتاج اسبوع.. ما قصة الاردن

- ‎فيأخبار العالم, أخبار مهمة
42

نتائج تشريح الجثة تحتاج أسبوع

نفت النيابة العامة الفلسطينية اليوم السبت، اغلاق ملف التحقيقات بشأن وفاة الفتاة إسراء ناصر غريب 21 عاماً، مؤكدة أن التحقيقات ما زالت متواصلة ولم تغلق كما يروج البعض.

وأوضحت النيابة العامة في تصريحات صحفية، أنها استدعت العديد من الأشخاص للاستجواب بهدف الحصول على معلومات دقيقة لكشف حادثة وفاة الفتاة اسراء غريب.

وأرسلت النيابة العامة جثمان الفتاة اسراء غريب إلى الأردن لتشريح الجثة وإرسال الفحوصات المخبرية خاصة وأن المختبرات في الأردن أكثر تقدماً من فلسطين، مشيرة إلى أن نتائج التشريح ستحتاج إلى أسبوع تقريباً من الآن.

وشددت النيابة على أن أسباب الوفاة غير واضحة إن كانت جنائية أم لا، ومن الصعب الحكم المسبق على سبب الوفاة قبل صدور نتائج الفحوصات، قائلة: “لن نتستر على أحد، وفي حال كانت شبهات حول أي شخص سيتم توقيفه ومحاسبته، مؤكدة انه لم يتم توقيف أي شخص على ذمة القضية حتى اللحظة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت في قضية المواطنة إسراء غريب، وأخذت تتسع بشكل كبير حتى تصدر هاشتاج “كلنا إسراء غريب” على “تويتر” في العديد من الدول العربية.

وتوفيت الطالبة في قسم اللغة الإنجليزية بجامعة بيت لحم إسراء غريب يوم 22 آب 2019، وقالت الشرطة حينها في بيان رسمي انها والنيابة فتحتا تحقيقاً في ظروف وفاتها بعد ان وصلت إلى مستشفى بيت جالا الحكومي بعد أن فارقت الحياة، وقد تم تحويل جثمانها لمعهد الطب العدلي للتشريح، للوقوف على سبب الوفاة.

وبعد بيان الشرطة نشرت العديد من الروايات عن اسباب الوفاة واخذت القضية تتفاعل عربياً ودولياً دون وجود نتائج من الجهات الرسمية لسبب الوفاة.

You may also like

نساء العراق يطلقن مشروعاً جديداً.. تعرف عليه

أعلن عدد من الشابات العراقيات مساء السبت، عن