أخبار العالم

خلال ايام عيد الاضحى.. 6 جرائم بشعة وقعت في مصر تعرف عليها

سجلت وسائل الاعلام المصرية منذ بداية عيد الاضحى المبارك 6 جرائم بشعة نشبت بين أفراد العائلة الواحدة، وكان أكثرها بشاعة ما ارتكبه المواطن المصري بسكب ماء نار في وجه طليقته وبناته في محافظة المنوفية.

وقد ادلت الواقعة إلى وفاة طليقته وإصابة 13 شخصاً بينهم طفليه في أعينهما بإصابات بالغة، بسبب خلافات زوجية بعدما قامت بخلعه في المحاكم المصرية.

وفي محافظة الغربية أقدم شابٌ مصري على قتل شقيقته وإصابة شقيقته الأخرى، بسبب خلافات أسرية على الميراث.

وخلال المشاجرة أخرج المتهم سكيناً وقام بطعن شقيقته طعنة نافذة بالقلب أودت بحياتها فور وصولها المستشفى العام وأصاب الأخرى بإصابات بالغة.

وفي محافظة قنا أقدم مزارع مصري على قتل شقيقه بعد أن طعنه عدة طعنات نافذة بسلاح أبيض، بسبب كثرة شكاوى الأهالي منه كما يزعم القاتل.

وفي محافظة أسيوط أقدم شاب في العقد الثالث من عمره بقتل والده طعناً بسكين حاد بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما على قيادة سيارة ميكروباص ملك لوالده.

فيما اعترف أب ونجله، بارتكاب جريمة قتل مروعة بدافع الشرف، لنجلته التي تبلغ من العمر 16 عاماً وعشيقها الذي يعمل سائق “توك توك”، بعد رؤيتهما يمارسان الجنس، ليذبحهما ويلقي جثتيهما في الشارع.

وفي محافظة الشرقية توفيت عروس بعد أقل من 20 يوماً على زواجها، بعد أن توجهت إلى شرفة منزلها لنشر الغسيل، فاختل توازنها لتسقط من الشرفة وتلقى مصرعها في الحال، ونقلت الجثة إلى المستشفى.

الوسوم
اظهر المزيد
أخبار لبنان والعالم - من موقع بوصلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق