أخبار العالمأخبار لبنان

فيديو: حقيقة اعتداء عنصر قوى الامن على سيدة في تربل .. ووزيرة الداخلية تعلق

أظهر مقطع فيديو قصير اعتداء أحد عناصر قوى الأمن الداخلي في لبنان على سيدة كانت تعترض على إنشاء مطمر للنفايات في جبل تربل شمال البلاد.

حيث شوهدت السيدة وهي تحاول ازالة مطمر النفايات أثناء مرور آليات عسكرية للجيش اللبناني إلا أنها تعرض للاعتداء على رأسها من قبل أحد عناصر قوات الأمن الداخلي.

يُشار إلى أن اعتراض السيدة اللبنانية على مطمر النفايات كان يسبب آثاره السلبية على المياه الجوفية والصحة العامة، ليطل شبح النفايات من جديد ويلقي بظلاله على الأهالي.

وعلّقت وزيرة الداخلية، ريا الحسن، عبر حسابها على تويتر على الفيديو بالقول: “بالنسبة للفيديو اللي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعنصر من قوى الأمن الداخلي عم يعتدي بالضرب على سيدة بتربل، طلبت فتح تحقيق باللي صار بإشراف القضاء المختص، ولو أنو السيدة المعتدى عليها هي أخت العنصر الدركي. فهل الأمر ما بجزلو أنو يقوم بضربها”.

من جهتها، أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي على تويتر أنه “بعد تداول وسائل التواصل فيديو يظهر عنصراً من قوى الأمن يقوم بالتعرّض

لسيّدة، تبين أنه أثناء تنفيذ مهمة حفظ أمن ونظام، تفاجأ باعتراض شقيقته سير الدورية بالقرب من منزلهما في علما – زغرتا فحاول ردعها دون أن تستجيب فصفعها طالباً منها العودة إلى المنزل. التحقيق جارٍ بإشراف القضاء”.

الوسوم
اظهر المزيد
أخبار لبنان والعالم - من موقع بوصلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق