أخبار العالم

صورة: الأميرة هيا في الاردن !

يبدو أن أزمة هروب الأميرة هيا بنت الحسين من زوجها محمد بن راشد وفرارها إلى بريطانيا بدأت تلقي بظلالها على العائلة المالكة، حيث رزقت الأمير بسمة بنت طلال عمة العاهل الأردني عبد الله الثاني بحفيدة أسمتها هيا تيمناً بالأميرة هيا بنت الحسين التي أثارت جدلاً كبيراً لا يزال صداه بعد هروبها من زوجها محمد بن راشد.

وأعلنت الأميرة بسمة عن فرحتها الكبيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: “إن فرحتنا اكتملت خلال عيد الاضحى حيث رزق ابنها سعد بمولودة جديدة وقد أطلقنا عليها اسم هيا”.

وأضافت: “أدعو الله العلي القدير أن يحفظ هـيـا وأسرتها الحبيبة وأن يديم عليهم عطفه ورضاه ويجعلها قرة عين لوالديها العزيزين”.

وقد اختارت عائلة الأميرة بسمة اسم “هيا” على حفيديتهم الجديدة في الوقت الذي بدأت فيه ابنة أخيها الأميرة هيا بنت الحسين قضية طلاق من زوجها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وفي الوقت الذي يلتزم الأردن الصمت إزاء المعركة القانونية بين الأميرة وزوجها غرد شقيقها الأمير علي، الأربعاء الماضي، صورة تجمعه وشقيقته مصحوبة بعبارة “اليوم مع أختي وقرة عيني هيا بنت الحسين”.

إضافة إلى أن الملك الأردني عبد الله الثاني التقى قبل أيام بشقيقته الأميرة هيا بنت الحسين في لندن والتقط صور له أثناء تناولهم الفطور وأكد على قوة العلاقة التي تجمع الاردن بالامارات.

الاميرة هيا الصغيرة

الوسوم
اظهر المزيد
أخبار لبنان والعالم - من موقع بوصلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق