تفاصيل الخناقة بين أحمد عز والفنانة زينة .. ما قصة شقيقتها ياسمين

تفاصيل الخناقة بين أحمد عز والفنانة زينة .. ما قصة شقيقتها ياسمين

- ‎فيأخبار الفن
43

لم يتوقع الفنان أحمد عز أن اجازته الصيفية في منطقة الساحل الشمالي بقرية مراسي في مصر في عيد الأضحى المبارك 2019 ستنتهي سريعاً فور لقائه صدفة الفنانة زينة.

حيث وقعت مشادة كلامية وصلت إلى عراك بالأيدي بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها ياسمين أدت إلى انهاء إجازة الطرفين في الساحل الشمالي.

وبدأت القصة عندما كان الفنان أحمد عز يجلس في حوالي الساعة الثانية فجرًا مع مجموعة من أصدقائه في فندق العلمين بمنطقة مراسي في الساحل الشمالي، مرت ياسمين وهي شقيقة الفنانة زينة صدفة من أمام أحمد عز حيث بدارته بالقول وفقاً لشهود عيان: “”مش هتعترف بولادك بقى.. أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة”.

وأفاد شهود عيان أن ياسمين اعتدت بالجزمة على أحمد عز الذي تصدى لها وتطور الأمر بينهما إلى شجار.

وكانت الفنانة زينة في ذلك الوقت تدخل إلى الكافية، فشاهدت شقيقتها تشتبك مع الفنان أحمد عز، فتدخلت هي الأخرى في المشاجرة وحاولت التعدي عليه بالضرب ولكنه تصدى لها وقام بضربها، فيما تمكن المتواجدين داخل الكافية من فض الشجار، حتى انصرف كل منهم في طريقه.

يُشار إلى أن ياسمين شقيقة الفنانة زينة تقدمت ببلاغ رسمي للشرطة تتهم فيه الفنان أحمد عز بالاعتداء عليها بالضرب وفقاً لشهود عيان.

ومن الجدير ذكره أن الفنانة زينة أنجبت من الفنان أحمد عز طفلين ولم يعترف احمد عز بأولاده وبعد سنين من المحاكمات تمكنت زينة من اثبات نسب طفليها لأحمد عز.

You may also like

تردد قناة بي ان سبورت Bein Sport المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة بي ان سبورت يعد واحدا من