أخبار الفن

شاهد بالصور: إطلالة جريئة للفنانة المصرية نرمين الفقي

أثارت الفنانة المصرية نرمين الفقي جدلاً بين جمهورها العريق بعد نشرها مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستغرام.

وظهرت الفنانة الفقي بإطلالة جريئة ومثيرة مرتدية كاش مايوه مشجر قصير فوق الركبة، حيث ظهرت في الصور وهي على الشاطئ تستمتع بالإجازة الصيفية.

وتحرص نرمين دوما على اختيار الصيحات التي تتألم مع ارتفاع درجات الحرارة وتشعرها بسهولة الحركة، كاختيارها للبنطلونات الفضفاضة.

تعرف على نرمين الفقي:-

وُلِدَت المُمثّلة نِرمِين عَبد الرَّازق الفِقِي في 21 يُونيو / حَزِيران عَام 1972 في مَدينة الإِسكَندرِيّة أَو كما تُلقب بعَروس البَحر الأبيض المُتوسِّط شَمال جُمهوريّة مِصر العرَبِيّة.

تَخرّجت من كُلّيّة فيكتوريا إِحدَى أعرق المَدارِس الإِنجِلِيزِيّة في الإِسكَندرِيّة، ثُمّ تَخرّجت من كُلّيّة التِّجارة جامِعة الإِسكَندرِيّة إِحدَى أَكبر الجَامِعَات المِصريّة.

بدأَت في مَجال الإعلانات في بِداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن، ثم في مَجال التّمثيلِ، أدَّت أَدوار البُطولَةِ في العَدِيد من المُسلسلات التلفزيُونيّة والمسرحِيّة والسِّينِمائِيّة حَصَلت على أثرها على العَدِيد من الجَوَائِز والأَوسِمة كجائزة التميّز وجائزة أَحسَن مُمثّلة.

الوسوم
اظهر المزيد
أخبار لبنان والعالم - من موقع بوصلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق