أخبار العالم

الكشف عن علاقة رومنسية بين الأميرة هيا بنت الحسين وحارسها الشخصي .. ما قصة شقيقها علي

لا تزال قضية الخلاف الشديد بين حاكم دبي محمد بن راشد وزوجته الأميرة هيا بنت الحسين تتصدر وسائل الاعلام سواء كانت لنقل المعلومات الرسمية والحقيقية أو لنقل الشائعات التي ينشرها كل فريق عبر مواقعه الخاصة.

حيث يتم التهجم والإساءة بين حاكم دبي محمد بن راشد والاميرة هيا بنت الحسين ، مواقع تتبع لمحمد بن راشد وخاصة موقع “ويكلي بليتز” الأمريكي نشر تقريراً أساءت فيه إلى الاميرة هيا بنت الحسين.

واتهم الموقع الأمريكي الأميرة هيا بنت الحسين بأنها تدفع العلاقات البريطانية والاماراتية نحو المرارة والتشويه والتدهور، مستخدمة علاقاتها الخاصة مع الأمير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة، ابن الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة؛ للتأثير على صانعي السياسة البريطانيين في محاولتها “ابتزاز” 8 مليارات دولار من حاكم دبي.

ما فعله الموقع الأمريكي من التشهير بالأمير علي وهو شقيق الأميرة هيا بنت الحسين بأنه مدمن مخدرات وأحد أكثر المعروفين في المملكة الأردنية بالفساد وهذا يؤكد أن التقرير ملفق وتم بناءً على طلب حاكم دبي محمد بن راشد

ولفت الموقع الى أن الأمير علي موجود بالفعل في لندن ويساعد شقيقته الأميرة هيا بنت السحين في قضيتها مع حاكم دبي محمد بن راشد.

وزعم الموقع في ظل اتهامه للأميرة هيا بنت الحسين بوجود علاقة رومانسية مع حارسها الشخصي السابق الجندي في الجيش البريطاني.

من جهة أخرى يقول الموقع أنّ الأميرة هيا بنت الحسين والأمير علي وأخوها غير الشقيق الملك عبد الله الثاني يتفاوضان على صفقة سرية بموجبها سيدفع حاكم دبي محمد بن راشد مبلغًا غير معروف من المال للأميرة هيا بنت الحسين وإخوانها مقابل شراء صمتهم التام بخصوص ما لديهم من معلومات عن الشيخة شمسة والشيخة لطيفة.

ووصف الموقع الأمريكي المدعوم إماراتياً الأميرة هيا بأنّها “أم سيئة”.

الوسوم
اظهر المزيد
أخبار لبنان والعالم - من موقع بوصلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق