رياضة

نتائج الجولة الأولى من الدوري الانجليزي لكرة القدم تعرف عليها

نرصد لكم قراؤنا الأعزاء نتائج الجولة الأولى من الدوري الانجليزي لكرة القدم الذي افتتح أمس في مباراة قوية بين ليفربول ورنتيش سيتي تغلب فيها ليفربول برباعية مقابل هدف واحد.

وتقام اليوم السبت 6 مباريات ضمن الجولة الأولى من انطلاق الدوري الإنجليزي.

وحقق مانشستر سيتي العلامة الكاملة بالفوز بنتيجة مثالية جداً (5) أهداف كاملة دون مقابل من فريق وست هام يونايتد.

وسجل الأهداف كل من غابرييل خيسوس في الدقيقة الـ25 من المباراة، فيما سجل رحيم سترلينج هاترك المباراة في الدقائق (51 – 75 – 91 ) على التوالي فيما سجل سيرجيو أغويرو ضربة جزاء في الدقيقة 86 من المبارة.

فيما انتهت مباراة كريستال بالاس وايفرتون بالتعادل السلبي، ولم تشهد المباراة الاثارة والمتعة المطلوبة، ليحصل الفريقين على نقطة.

أما مباراة واتفور وبرايتون فقد كانت مثيرة جداً حيث تمكن برايتون من تسجل ثلاثة أهداف دون مقابل، وسجل اهداف المباراة كل من عبدالله دوكوري هدف في مرماه في الدقيقة 28، وفلوران اندوني في الدقيقة 65 فيما سجل الهدف الأخير نيال موباي في الدقيقة 77 من المباراة.

وفي مباراة بيرنلي وساوثهامتون تمكن بيرنلي من تسجل 3 أهداف جميلة خلال المباراة، وسجل اهداف المباراة كل من آشلي بارنس في الدقيقة 63 وعاد آشيلي بارنس تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70، كما سجل يوهان بيرغ جودموندسون الهدف الأخير في الدقيقة 75.

وفي مباراة أخرى تعادل بونموث وشيفيلد يونايتد ايجابياً بتسجيل هدف لكل منهما، سجل كريس ميفام هدف يونموث في الدقيقة 62 فيما سجل بيلي شارب هدف التعادل في الدقيقة 88 من المباراة.

وحصلت الفرق التي حققت الفوز 3 نقاط كاملة في الجولة الأولى.

الوسوم
أخبار لبنان والعالم - من موقع بوصلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق