الكشف عن زواج سري لولي العهد السعودي محمد بن سلمان منذ 2006

الكشف عن زواج سري لولي العهد السعودي محمد بن سلمان منذ 2006

- ‎فيأخبار العالم
964

كشف موقع الصفحة السادسة الأمريكي أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أقام علاقة زواج سرية مع الأميرة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود.

وأكد الموقع أن اقتراب ليندسي لوهان من ولي العهد محمد بن سلمان أثار الكثير من الجدل، وظهرت أسئلة أخرى حول “زواج محمد بن سلمان” الغامض.

وقال الموقع، إنه “اتضح هناك بالفعل زوجة سرية لمحمد بن سلمان، حيث ذكرت المصادر أنه على الرغم من عدم وجود معلومات متاحة عنها علنًا، إلا أن الأمير الذي تراقبه الكرة الأرضية متزوج سراً من الأميرة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود”.

وأضاف: “على ما يبدو، الزوجان تزوجا في عام 2006م، ووفقًا لتقارير مختلفة، ولديهما ثلاثة أو أربعة أطفال، مشيراً إلى أنه لم تسافر زوجته معه في جولته الأمريكية أو جولاته الظاهرة للإعلام، ولا توجد أي صور لها عبر الإعلام أو عبر التواصل الاجتماعي”.

“لن يتم الخلط بين زوجته سارة وبين الأميرة سارة بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود، ما يسمى بـ “الأميرة باربي” التي تقدمت بطلب للجوء في لندن بعد صراع مع والدها، ابنه عم محمد بن سلمان”.

ومن جانبه، كشفت مصدر لموقع الصفحة السادسة عن أن بن سلمان وزوجته الأميرة وأطفالهم حالياً في رحلة إلى البحر الأحمر، حيث يقع قصر السلام الملكي في جدة، بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف: “أنها تتمتع بسمعة طيبة بسبب “المزاج المعتدل والطيبة، تمامًا مثل بن سلمان”، ولكن بالنظر إلى أن زوجها متهم بإصدار أمر بقتل الصحافي جمال خاشقجي عام 2018م، فإننا لسنا متأكدين من أن هذا التصريح عادل حقاً”. وفقاً للموقع.

وذكر الموقع الاثنين الماضي،  أن استمرار الشائعات بأن بن سلمان يلاطف لوهان البالغة من العمر 33 عامًا – والتي تعيش جزئيًا في دبي المجاورة ونجمة كبيرة في الشرق الأوسط – حيث أنه قد رافقها في جولة خاصة بطائرته الخاصة وحتى أنه أعطاها بطاقة ائتمان ملفوفة بورق الهدايا.

وأشار الموقع إلى أن مصادر أخرى أكدت أن لوهان كانت تتباهى برسائل نصية بينها وبين الأمير السعودي القوي، لكن السري للغاية، أمام أصدقائها .

You may also like

نساء العراق يطلقن مشروعاً جديداً.. تعرف عليه

أعلن عدد من الشابات العراقيات مساء السبت، عن