مع “Adkom” .. بـ “كبسة زر” تحكم بمنزلك عن بُعد!

بعد خبرة اكثر من 16 سنة في السوق اللبناني, من الصعب اختصار التعريف عن شركة “Adkom” ببعض الكلمات والميزات. فهي شركة رائدة في مجال بيع و توزيع جميع منتجات “Apple” في لبنان, ومُعتمدة رسميا بسبب مركز الخدمة المتميز الذي تحظى به ومهنية موظفيها العالية.

شركة “Adkom” جاهدة لتوفير الجودة العالية, ومنع الغش عن العملاء الراغبين بشراء منتجاتها, كما تعتمد الشركة على سرعة في الخدمات إلى جانب الكفاءة, حيث ان الموظفين مستعدون للاجابة على اي سؤال يحيّر “الزبون” مهما كان, بسرعة ووضوح, فهم مهندسون مختصون في هذا المجال, ويخضعون لتدريبات على مدى سنة كاملة, للوصول الى مستوى الخدمات المطلوب مع زبائن الشركة.

في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه, عليك دائما ان تواكب التقدم, فهو الى جانب تأمينه للراحة, يُسهل عليك معظم الامور, وهنا نتكلم عن تقنية الـ “smart home”, اي المنزل الذكي, الكفيلة بتحويل منزلك الى مصغ لك يتفاعل معك, فتتحكم به عن بعد و بـ “كبسة زر”!

هذه التقنية, تحتوي على أنظمة توفر كل سبل الراحة و الأمان لمقيمي المكان المجهز بها وعلى مدار الساعة.. فما الذي تريده اكثر من التحكم بإضاءة، تسخين، تكييف، أمان من خلال تركيب “Alarm” اي جهاز انذار، ومراقبة كل تحرك في منزلك من أي موقع في المنزل أو من أي موقع في العالم عبر الهاتف الذكي أو الإنترنت. حتى انها تُمكنك من تشغيل نظام ري الحديقة, او اغلاق وفتح الستار وغيرها الكثير من التفاصيل..

كل هذا تجده عند “Adkom”, الشركة التي تتكفل بتحويل منزلك من عادي الى ذكي, من دون اي امدادت جديدة, وعبر تقنية الـ “Wifi”. وما يُميّز هذه الشركة عن غيرها, وضمن استمراريتها على مدى كل هذه الاعوام, هو الثقة التي تسعى دائما الى خلقها بين المورّدين والعملاء, هي جسر أساسي تعتمد عليه بهدف إقامة علاقة تجاريّة طويلة الأمد, حتى بعد اتمام عملية بيع المنتج او تركيبه.

فهي حريصة على معالجة اي مشكلة مترتبة عن اي منتج تبيعه, لا بل حتى قبل بيعه, تتدارك اي مشكلة او عطل ممكن ان يصيب الجهاز فيما بعد. بالاضافة الى انها كفيلة باعطاء النصائح والاستشارات لتجنب المشاكل واستخدام “الكفالة” والاستفادة منها بالطريقة الصحيحة. وهذا ما ظهر من خلال مشاركة “Adkom” بمعرض “Smartex” الذي كان الهدف منه اكثر بكثير من مجرد غرض تجاري, بل استشاري الى جانب الاستماع للشكاوى التي يعاني منها المستخدمين.

كريستل خليل | ليبانون ديبايت 


'مع “Adkom” .. بـ “كبسة زر” تحكم بمنزلك عن بُعد!' has no comments

Be the first to comment this post!

Would you like to share your thoughts?

Your email address will not be published.

Bousla News by bousla