تحديث جديد لـGoogle Photos.. اعرف مميزاته

أطلقت غوغل على مدار الأسابيع الماضية، عدة تحديثات لتطبيق الصور التابع لها، إلا أن آخر تحديث أطلقته الشركة لتطبيق Google Photos اليوم على منصة أندرويد، وفر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بأرشفة الصور، وذلك في محاولة لتفيل فوضى الصور في علامة تبويب الصور الرئيسة، خاصة في حالة الصور المكررة أو المشوشة.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندي، فإن تحديث قسم الأرشفة الجديد يسمح للمستخدمين الوصول إلى الصور الأقل أهمية، مع ملاحظة أن الصور الموجودة في هذا القسم ستظهر خلال عمليات البحث وضمن الألبومات، أو يمكن الوصول إليها عند الضغط، كما يمكن الوصول إليها من خلال فتح الصورة ثم الضغط على قائمة الثلاثة نقاط الموجودة ثم اختيار “أرشيف”، وهو أبرز ما وفره تحديث التطبيق.

طريقة الأرشفة:

ووفرت غوغل في نفس الوقت تحديثًا جديدًا يضيف برنامجًا تعليميًا يوضح للمستخدمين كيفية أرشفة الصور والوصول إليها، ويحمل تحديث الشركة الجديد الإصدار رقم Google Photos 2.15، ومن المنتظر وصوله بشكل تدريجي لكل المستخدمين خلال الفترة المقبلة، كذلك من المنتظر وصوله إلى منصة iOS والأجهزة المكتبية قريبا.

مميزات أخرى:

كذلك فإن تحديث غوغل الجديد وفر للمستخدمين القدرة على وضع علامة على أنفسهم داخل الصور، وهو الأمر الذي يتيح للمستخدمين إمكانية العثور على صوره الشخصية بكل سهولة.

(اليوم السابع)


'تحديث جديد لـGoogle Photos.. اعرف مميزاته' has no comments

Be the first to comment this post!

Would you like to share your thoughts?

Your email address will not be published.

Bousla News by bousla