مورينيو يهجو ليفربول والجماهير ولاعبي مانشستر يونايتد!

مورينيو يهجو ليفربول والجماهير ولاعبي مانشستر يونايتد!

- ‎فيرياضة
183

مورينيو يقلل من أهمية خسارة مانشستر ضد ليفربول

قدم البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد تقييما غريبا لجولة الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد الخسارة أمام ليفربول (4-1).

واتهم مورينيو مشجعي مانشستر يونايتد خلال تصريحاته بعد المباراة بأنهم يضيعون أموالهم في شراء التذاكر وحضور مباريات الشياطين الحمر قائلا: “الجو كان جيدا، لكن إن كنت منهم، لما أضعت أموالي لمشاهدة هذين الفريقين، شاهدت تشيلسي وإنتر في وقت سابق، لكن يبدو أن الناس قرروا أن الذهاب إلى الشاطئ أفضل، والملعب كان فارغا”.

حضر نحو 100 ألف مشجع بملعب ميشيغان خلال مواجهة مانشستر وليفربول، ولكن مورينيو يرى أنهم أضاعوا أموالهم، وردا على سؤال حول ما إذا كان بحاجة إلى تعزيزات للفريق، أجاب: “هذا الأمر لا علاقة له بالتعزيزات، فهي بول بوغبا، مروان فيلايني، فيكتور ليندلوف، ماركوس راشفورد، جيسي لينغارد، نيمانيا ماتيتش، أنطونيو فالنسيا”.

“هذا ليس فريقي، غالبية اللاعبين الذين لعبوا لن يلعبوا فيما بعد، البعض منهم لن ينتمي إلى الفريق، تراكم المباريات يقتل بشكل تدريجي أبنائي الشجعان، لأن لدي بعض الأولاد الشجعان”.

كما عقّب مورينيو على تساؤل أحد الصحفيين: “سانشيز لم يكن سعيدا” قائلا: “”أتريد أن يكون سانشيز سعيداً رفقة اللاعبين الذين لعب إلى جوارهم؟ إنه المهاجم الوحيد معنا، و”المسكين” حاول بأفضل ما يملك”.

وواصل “سبيشال وان” تقليله من المباراة وأهميتها ” كان بايي مصاباً ومن المفترض ألا يلعب، ولكنه عندما رأى أن سمولنغ مصاب أيضًا قرر أن يلعب ولا يترك 5 صغار في الدفاع ضد ماني وصلاح”.

You may also like

حريق جديد يعصف بفرساي غرب العاصمة باريس

بعد الحريق الذي عصف بكاتدرائية نوتر دام التاريخية