التصنيفات
منوعات

طريقة رومانسية جديدة للطلاق… إتبعها شاب سوري

قد يبدو الطلاق أمراً مؤلماً، لكن ماذا لو لم يبقى سوى هذا الحل النهائي؟ وهل سبق أن لك أن رأيت طلاق بغاية الرومانسية؟

قرر شاب سوري من حمص أن ينهي زواجه بطريقة رومانسية جداً. فقد قام بإرسال باقة كبيرة من الورود الحمراء لزوجته ووضع فيها مال النفقة أيضاً. وأرسل دبين باندا واحد كبير والثاني أصغر حجماً.

وأرفق الشاب مع الهدايا رسالة عاطفية كتبها بنفسه ويصف من خلالها ماذا يشعر. وكتب أنه يشعر بأنها مثل هذه الورود يذبل جمالها بسبب حياتها التعيسة معه لذلك اتخذ قرار الطلاق وأراد أن يبلغها به بهذه الطريقة الجميلة.

اختلفت التعليقات على طريقة الطلاق الجميلة لكنها غريبة بعض الشيء. حيث اعتبرها البعض رومانسية والبعض الآخر اعتبر الطلاق أمر مؤلم بغض النظر عن الطريقة التي يتم فيها إتخاذ هذا القرار.

والبعض الآخر ألقى اللوم على هذا الشاب بسبب عدم اهتمامه بزوجته وأنها ذبلت بسبب تصرفاته السيئة معها لأن تصرفات الرجال تؤثر على نفسية وجمال المرأة في النهاية لذلك لن تكفي باقة الزهور للاعتذار عن الخسارة التي سببها لها.

الكثيرين مدحوا طريقة طلب طلاق الشاب واعتبرت أنه تصرف راقي منه وسوف يبقى ذكرى جميلة حتى بعد مرور سنوات على ذلك. إلا أن قصة هذا الشاب تم تداولها بشكل كبير في عدد من الدول العربية وعلى الرغم من عدم ذكر اسمه أو بيانات شخصية عنه إلا أن قصته أصبحت حديث الساعة وقصة يضرب بها الأمثال.

وقد تداول رواد التواصل الإجتماعي رسالة طلب باقة الزهور دون ذكر اسم الشاب. وقدطلب من صاحب المحل تحضير باقة كبيرة من الورد بهدف إرسال النفقة لزوجته بعد الطلاق وإعتقد  صاحب المحل أنه يمازحه حتى أكد له الشاب الحاجته الفعلية وهي الطلاق.

هل أعجبتكم طريقة هذا الشاب؟ وهل تظنون أن الطلاق شيء مؤلم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *