التصنيفات
منوعات

برج العذراء وكل ما عليك معرفته عنهم

برج العذراء هو من الأبراج الترابية وتصنيفه السادس من بين الأبراج الإثني عشر. عنصره الأساسي هو والأرض ويحكمه كوكب عطارد والشمس تكون في برج العذراء من 23 أغسطس إلى22 ايلول.لون العذراء المفضل هو اللون الرمادي والأصفر الفاتح والبني الفاتح، ويوم حظه هو يوم الأربعاء، وأرقام حظه هي رقم 5 ورقم 14 ورقم 15 ورقم 23 ورقم 32. لكن هل تعرفون ما هي مميزات أصحاب هذا البرج؟ لنتعرف  على هذا البرج الآن

أهم صفات برج العذراء

 

أصحاب برج العذراء هم مجتهدون في عملهم ودراستهم فهم عمليون جداً وهم أشخاص يحبون الحيوانات كثيرا. يتوافق هذا البرج مع العديد من الأبراج منها برج الحوت وبرج السرطان، ولا يتوافق مع كل من برج العقرب وبرج الحمل.
يتميز أصحاب برج العذراء بالعاطفة و قد يبدون خجولين في لقائهم الأول مع أي أحد. هم أصدقاء أوفياء جداً ويملكون ثقة عالية في أنفسهم، طموحين جدا ويسعون دائماً نحو الكمال. أشخاص لطفاء ولا يحبون أن يخذلوا أي أحد كان وقد يضعهم ذلك في مواقف محرجة. لدى برج العذراء جاذبية عالية وذوق رفيع في جميع الأشياء التي يختارونها كملابسهم وأثاث المنزل. يحبون السيطرة على الأمور من حولهم فذلك يشعرهم متألقون وعلى القمة دائماً. التنظيم مهم بالنسبة لهم فجميع الأشياء تبدو سهلة وهي منظمة. فالعذرائيون أذكياء جدًا ويعلمون كيف يتصرفون ومتى يتصرفون، وهم يحبون العلم والتعلم، ويسعون دومًا للوصول لأعلى درجات العلم. أصحاب برج العذراء أناس يحبون كل ما هو جديد، ويحبون القراءة كثيرًا، فهم أشخاص مثقفون جدًا، وهم أيضًا أناس اجتماعيون كثيرًا، ويحبون قضاء أوقات ممتعة ومسلية مع أصحابهم بعيدًا عن ضغوطات الحياة.

صفات برج العذراء الإيجابية

مفكرون ناقدون: قبل اتخاذ اي قرار، يقوم برج العذراء بالتفكير في جميع ااحلول لأي مشكلة و يستمعون للآخرين جيداً قبل القيام بأي عمل لإيجاد افضل حل للمشاكل.

منظمون ومرتبون: لا يحبون الفوضى ويحبون دومًا ترتيب وتنظيم حياتهم كما يرتبون أغراضهم. أشخاص المجدين ومخلصين في عملهم، ويسعون دائماً للوصول إلى أعلى المراكز.

يمتلكون حسًا فنيًّا مذهلًا: أشخاص مبدعون وفنانون، ويشكل فنهم الطريقة الأمثل لهم للهروب من ضغوطات الحياة اليومية إن كان رسمًا أو عزفًا أو حتى تمثيلًا أو رقصًا.

يمتلكون ذاكرةً قوية جدًا: لا ينسون بسهولة ويملكون ذاكرة قوية ومذهلة فقد يتذكرون أمورًا قد حصلت معهم منذ سنوات طفولتهم الأولى.

صفات برج العذراء السلبية

أصحتب برج العذراء لا يملكون النظرة الثاقبة في تحليل الأمور ويحكمون على الأشياء بسرعة وقد يسبب ذلك لهم بعض المشاكل. أشخاص يحتفظون بطرازهم القديم ولا يحبون التغيير والأشياء الحديثة. يميل العذرائيون إلى انتقاد الآخرين دومًا ولا يختارون الوقت المناسب في طرح انتقاداتهم التي قد تكون جارحة لبعض الناس. أشخاص بطيئون كثيرًا حتى في اتخاذ خطوات مهمة في حياتهم الشخصية.

رجل العذراء في الحب

تعطي العلاقات لرجال برج العذراء شعوراً بالفخر والواجب فنادراً ما تراه أعزب. فهو غير أناني ودوماً يكون بجانب شريكه ويعطيه الحماية والخدمة. لكن يميل أن يكون هو المسيطر ولا يحب أخذ قرارات متهورة في الحب ونهجه بسيط وصادق، حتى التنظيم والتخطيط يحاصر ساحته في الحب، ويعطي الأمن والاستقرار في علاقته ورغبته الفطرية تجعله يرغب في قصة حب بجميع النكهات والمثالية وغير الواقعية ولكن طبيعته العملية تحارب هذه الرغبة.

يحب رجل العذراء العائلة كثيراً غهي مصدر فخر بالنسبة له وتجده دائماً يتحدث عن عائلته والحب والزواج هم واجب والمسؤولية له. طبيعته بالعادة حساسة اتجاه المعاناة والألم فهو لطيف ورقيق وشريك مخلص ويمكن الاعتماد عليه، وبعيد عن العاطفة الغبية والحمقاء، فهو يفضل الحكم في كل شيء بعقلانية وتطبيق عملي. يقترب رجل برج العذراء من العاشق المحتمل عن طريق محادثة ودية رقيقة، وهو ليس عميقًا في عاطفته والأشياء التي تتعلق بالقلب وقليل الرومانسية.

المرأة العذراء في الحب


من أحلى صفات المرأة العذراء أنها سوف تقلق لقلقك وستمرض في مرضك ولن تثير غيرتك أو تحرجك بتصرفات جريئة. تتميز بذكائها وليس بحبها للأعمال المنزلية، وإذا اقتربت منها وتفهمت طبيعتها وجدت أن هدفها الأول هو الأناقة في التصرف والمعاملة واهتمامها بالعلم والثقافة وحبها الكلام والنقد يدفعها للحديث عن أي شيء. تطرح الأسئلة وتتعرف على آرائك وأفكارك في كل شيء وإن أعجبتها سألتك من جديد، لذلك ترفض أن يفوتها أحد في الإطلاع ولو كان هذا الشخص الذي تحبه. ليست عفوية في ردود فعلها ولا تظهر لك عاطفتها وحبها كثيراً وتحب الأستقلالية وتحسب حساب كل شيء. لا تحاول أن تخون ثقتها وإلا تعرضت لشتى أنواع المتاعب التي قد تغدو مؤذية وشيطانية التصرف، وخاصة أنها راقبت بدقة متناهية كل نقاط الضعف عندك.

هل أنت من مواليد برج العذراء؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *