لكل منا هدفه في الحياة إلا أن بعضنا يفشل في معرقة هدفه. هذه الأهداف تختلف من شخص إلى آخر وقد تطرق عليها بعض التعديلات بسبب هذه الحياة التي نمر بها. لكل برج وجهة نظر مختلفة عن هدفه الحقيقي والفعلي في الحياة. لكن لكل برج هدف أسمى الذي يخلق نوع من التوازن في حياتنا.

لذلك سوف نتعرف على أهداف كل برج من الأبراج.

برج الحمل

برج الحمل يساعدنا على التطور والتقدم في مختلف المجالات. فهدفه الأساسي في الحياة هو كيفية تعليم الآخرين الإعتماد على حدسهم والمغامرة من أجل تحقيق المستحيل وتحقيق ذاتك قبل أي شيء.

برج الثور

نتعلم من الثور التقدير وضرورة الإنخراط في الملذات الحسية من وقت إلى آخر. فهدفه في الحياة هو تقديم مثال يحتذى به عن الأشخاص الذين يعملون بجهد حتى النهاية. ومبدأه هو “للإستمتاع، عليك العمل بجهد”.

برج الجوزاء

يعلم الجوزاء الآخرين أهمية التواصل والحياة الإجتماعية. فالمجتمع يشكل واقعنا لذلك فإن من المهم التواصل وجهاً لوجه وتبادل الأفكار مع الآخرين. فالجوزاء هو جزء مهم من المجتمع ولا يمكن الإستغناء عنه.

برج السرطان

برج السرطان من الأبراج الحساسة والعاطفية لذلك فهدفه في هذه الحياة هو تجسيد هذه العاطفة عبر جعلهم يقدمون الدعم والإهتمام. يساعد السرطان جميع من يعانون من المشاكل فهو يشعر الآخرين بالأمان ويحث الآخرين على أن يكونوا مثله.

برج الأسد

يحتاج هذا العالم إلى الأسد لكي يتعلم كيف يستمتع بهذه الحياة. فهو يحول الملل إلى تجربة ممتعة وبدونه الحياة سوف تكون مملة بشكل كبير لأنه لديه طاقة كبيرة.

برج العذراء

يعلم العذراء الآخرين المنطق والعقلانية فهو يبحث دائماً عن الأدلة قبل أن يقوم بحسم الأمور. لذلك فهو يعلمنا أهمية الإعتماد على العقل والمنطق قبل الحكم على أي شيء.

برج الميزان

حسب أسمه، فإن الميزان يجسد العدالة وعدم الإنحياز إلى أي طرف ما. فهو يعلمنا ضرورة رؤية جميع التفاصيل قبل الحكم على الأمور فهو يخلق التوازن في هذا العالم.

برج العقرب

يزود العقرب الناس بالعاطفة الجياشة فهو برج عاطفي ويذكر الجميع بأهمية جعل حياتنا مليئة بالحب والسعادة والمتعة.

برج القوس

هدف القوس هو تعليم الآخرين المغامرة والمتعة والقيام بالأشياء المجنونة في بعض الأحيان. فهو يقدم للعالم صورة جميلة لدفعهم على التنقل من مكان إلى آخر. ومن دونه، لكانت هذه الحياة مملة.

برج الجدي


الجدي يمنحنا القوة ويقدم صورة عن شخص يمكننا الإعتماد عليه. هدفه هو دعم الاخرين وتعليمنا بأنه يمكننا أن نعتمد على بعضنا الآخر للخروج من مشاكلنا ومحنتنا.

برج الدلو

نتعلم من الدلو أهمية التفرد وأن نكون مختلفين عن الآخرين ومن دونه، لكان كل شيء يشبه بعضه. هدفه هو الدفاع عن المظلومين وأصحاب الحق، فهو يحارب للنهاية من أجل الآخرين.

برج الحوت

هدف الحوت في الحياة هو حثنا على الإبداع فهو يعلم الجميع أهمية إكتشاف ذاتهم لكي يبدعوا. فالأفكار ضرورية لإظهار الحس المبدع لدى كل شخص لذلك، فالحوت يمنحنا اللحظات الجميلة في عالم خيالي.