هناك الكثير من الأشخاص الذين نشاهدهم على شاشة التلفاز، تحولوا إلى مثال للكثير من المراهقين خاصة. فقد أراد شاب وفتاة إيطاليين أن يبدوا نثل شخصية “جوكر”، لكن إنتهت الحادثة بنقل الفتاة إلى المستشفى بسبب جروح عميقة في شفتيها، على يد صديقها.

أصيبت فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً من مدينة ميلانو في شمال إيطاليا، بجروح بالغة على يد صديقها الذي يكبرها بقليل. حيث كانت إصابتها عبارة عن جرحين عميقين في زوايا الفم باتجاه الأذنين ممتدة من الشفتين إلى الوجه، ونُقِلت إلى مستشفى “شيرنوسكو سول نافيجليو”.

وقال الفتى الذي يبلغ من العمر 17 عاما: “لقد أجرينا هذا الاختبار لمعرفة مستوى تحملنا لألم الإصابات”، وفق ما نشرته صحيفة “leggo” الإيطالية.

وأضاف: “كان من المفترض أن تقوم صديقتي بإحداث نفس الجروح بي، لكنها لم تفعل ذلك من شدة الآلام التي شعرت بها، مما استدعى الإسراع في نقلها إلى المستشفى”، وفق ما قالته الشرطة بعد التحري مع الشاب.

قال الشابين فور وصولهما ألى المستشفى بأنهما تعرضا للهجوم في الشارع، لكن لم تصدقهما الشرطة وقد إعترفا في النهاية أنهما فعلا ذلك بأنفسهما.

ومن خلال تحقيقات رجال الشرطة في الواقعة، يشتبه في أن هذه المحاولة كانت لمحاكاة الابتسامة الساخرة لشخصية “جوكر” الشهيرة، لكن ما زالت التحريات جارية لمعرفة السبب.