بالرغم من الخوف الذي يسيطر على العالم في الأوضاع الراهنة بسبب كورونا، لكن لا شيء أقوى من الحب. فقد قرر ممرض أن يتقدم بزواج حبيبته بطريقة غريبة بعض الشيء وهي عن طريق كتابة “هل تتزوجيني” على بدلته الخاصة، وهو تابع للفريق الصحي للوقاية من فيروس كورونا.

كتب الممرض المدعو جوزيبي بونجينتي الذي يعمل في مستشفى أوستوني في مقاطعة برينديزي في شمالي إيطاليا، عبارة “كارميلي، هل تتزوجيني؟” وأضاف خيارات الإجابة “نعم أو لا” على الزي الذي يرتديه منذ شهور وكل يوم في العمل، وفقاً لصحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية.

تحولت البدلة المخصصة لمكافحة الفيروسات إلى خلفية جميلة لعرض زواج رومنسي، نشره الممرض الذي يبلغ من العمر 32 عاماً على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الجمعة.

ونشر بونجينتي صورته على فيسبوك، وأسفلها الصفحة الشخصية لحبيبته كارميلو، التي لم يمر وقت طويل حتى أجابت على طلبه في التعليقات ب”نعم” وسط رموز دموع السعادة والعديد من القلوب الحمراء.

كان جوزيبي من أول العاملين الذين أصيبوا بفيروس كورونا المستجد في شهر مارس الماضي. وعندما تعافى عاد إلى الجناح لمساعدة الناس ويقرر لاحقاً أن يطلب يد حبيبته للزواج بهذه الطريقة الغريبة والفريدة.