جميعنا لدينا مشاعر سلبية وإيجابية لكن هناك بعض الأشخاص الذين ينتمون إلى أبراج معينة هم عاكفيون جداً. هذه المشاعر تكون حادة ولا يمكن للجميع أن يروها بوضوح. لا تفرق إن كانت هذه الأحاسيس الحزن أو الفرح أو الحب أو الكره الامر هنا يرتبط بحدتها.

لذلك سوف نتعرف على الأبراج العاطفية وهل أنت منهم؟!

برج الحمل

يمتلك الحكل شخصية قوية لأنه يقدر كل شخص يملك نفس قيمه. عندما يقوم الحمل بمشاركة شغفه مع شخص آخر، فهو يتحكمس لدرجة أنه قد لا يتوقف عن الحديث بسبب ذلك ولعدم قدرته على إحتواء مشاعره.

لكن في المقابل، يمتلك طباع نارية شرسة عندما يكون سعيد وعندما تكون في تلك الحالة فانت بالتأكيد لا تحاولين كبتها على الاطلاق. بركان متفجر من المشاعر، هكذا هي حالك سواء في الفرح او الغضب أو الحزن وحتى الملل.

برج السرطان


انت شخص تملك القدرة على إستخدام طبيعتك العاطفية لمصلحتها الشخصية. أنت من النوع الحساس جداً وتفخر بقدرتك على التعاطف مع الاخرين. انت تعرف ما الذي يشعر به اي شخص حولك وتعرف ما عليك قوله أو فعله كي يشعرون بحال أفضل.

لكنك مزاحي وحساسيتك تجعلك تنجرح من كل كلمة تسمعها. وعندما تصل الى تلك المرحلة فهناك زوبعة لا تهدأ من المشاعر الحادة المتناقضة.

برج العذراء


أنت شخص كتوم وتبقي مشاعرك لنفسك في أغلب الأحيان لكن ملامحك الجدية هي مجرد قناع يخفي مشاعرك متفجرة حادة .انت من النوع الذي يحترف جلد الذات وتنتقد نفسك دائماً. حياتك عبارة عن القلق الدائم حول كل شيء، وحين لا تسير الامور كما تريد فأنت تغرق اما في حزن بالغ أو تدخل في مرحلة الغضب العارم.

برج العقرب


حياتك قائمة على الشغف ولا تتردد قبل الإفصاح عنها سواء كانت إيجابية أو سلبية. في الواقع انت تميل الى العنف حين تكون في مرحلة عاطفية ما، سواء كان العنف لفظياً أو جسدياً.

برج القوس

أنت شخص متفائل وتملك طاقة لا تنتهي ومشاعرك إيجابية لدرجة أنها معدية ولا يمكن لأحد أن لا يتأثر بك. هذه المشاعر تصل لذروتها عندما تقوم بتعديل شخصيتك كي يحبك الجميع. لكن حين تقوم بذلك فالاثر سلبي وعليه تصبح المشاعر الحادة سلبية بدورها. مزاجك سيتبدل تدريجياً وطاقتك الايجابية ستتحول الى سلبية للغاية.

برج الحوت

برج الحوت يضع مجهود كبير من أجل إنجاح جميع العلاقات مهما كانت. فمشاعره لا حدود لها وخيالية كما هي شخصيته. لكن مشكلتك انك تثق بالاخرين بسهولة وحين تدرك بانهم خانوا الثقة، حينها تدخل في فوضى عاطفية حادة بشكل يفوق الوصف. الخروج من هذه الحالة يتطلب الكثير من الوقت لانك تحب لعب دور الضحية.