التصنيفات
عالم الفن

حيل تصوير تعتمدها النجمات لمظهر فاتن كل مرة

لكل ممثلة، وعارضة أزياء، أو أيّ شخص دائم الحضور تحت الأضواء، خدع خاصة للظهور بأفضل صورة أمام عدسات الكاميرات. لا يتعلق الأمر بجانبهم الأفضل الذي يوجهونه للكاميرات أو الزاوية الأجمل لديهم، إذ هناك الكثير من الخدع الأقل وضوحاً التي تساهم في صورهم الأنيقة والساحرة.

اكتشفنا بعضاً من خدع المشاهير في التموضع للصور، والتي بإمكان الناس العاديين استعمالها أيضاً.

1. بليك لايفلي ترفع لسانها إلى سقف حلقها حتى لا يظهر لُغدها

تتبع بليك لايفلي خدعة بسيطة لتتوقف عن القلق عن لغدها، حيث تجعل هذه الحركة عضلات الرقبة تنقبض لاإرادياً، فيصبح خط الذقن حينها أكثر تحديداً ووضوحاً.

2. نيكول كيدمان تشدّ رقبتها حتى يبدو وجهها أجمل

وضعية هذه الممثلة الموحية بالفخر هي طريقة أخرى لتحديد وإبراز خط الذقن. تنزل نيكول أكتافها إلى الأسفل فيما ترفع رأسها، وبذلك تشد رقبتها. وتخفي هذه الخدعة كل عيوب البشرة المحتملة.

3. مونيكا بيلوتشي ترفع رأسها

تستخدم الممثلة الإيطالية هذه الخدعة الرائجة عندما تتموضع للصور: ترفع رأسها وتسحب رقبتها بحيث تصبح المنطقة المحيطة بوجهها مشدودة. تميل مونيكا للجنب قليلاً لتبدو الوضعية طبيعية أكثر. يجب الانتباه عند استخدام هذه الخدعة: إن لم تكن الزاوية تضيف لجاذبيتك، فقد ينتهي بك الأمر بمظهر مغرور.

4. تايلور سويفت تعضّ خدودها قليلاً لإبراز عظام وجهها

تحسن المغنية الأمريكية استخدام العضة الخاصة بها، حيث أنها تظهر أسنانها وتعض على خدودها قليلاً عند التموضع للصور. يساعدها هذا على تحسين شكل عظام وجهها، ويمكن كشفها من خلال طيات البشرة المميزة لها حول الذقن.

5. ميغان فوكس تُظهر لسانها لتبدو أكثر إثارة

تعبير الوجه المميز للممثلة الأمريكة هو فتح فمها مع إخراج لسانها قليلًا. تعزز ميغان مظهرها المثير بمساعدة خدعة اللسان هذه. على الرغم من هذا، فقد يبدو مظهرها غريباً بعض الأحيان، لكن هذا لا يؤثر هذا على كاريزمتها أو جذابيتها.

6. جوليا روبرتس تفتح عينيها ما أمكنها

تُخفي الضحكة الشهيرة لهذه الممثلة الهوليوودية خدعة بسيطة. عندما تبتسم جوليا، فهي لا تحوِل بعينيها، بل تنظر للأعلى. تُجنبها هذه الخدعة ظهور تجاعيد صغيرة حول عينيها، لكن النظرة نفسها تبدو سخيفة بعض الشيء.

7. جينيفر لورانس ترفع حاجبها ولا تركز نظرها على شيء

يتمثل تعبير وجه هذه الممثلة المميز برفع حاجبها دون التركيز بالنظر على شيء. تنظر جينيفر من أجل الحصول على هذا التأثير باتجاه الكاميرا، لكنها في الوقت ذاته لا تركز بعينيها، فتصبح كأنها تسرح في خيالها. وتساعدها هذه الخدعة على خلق نظرة غامضة وتأملية.

8. ميلا كونيس تُنزل جفونها العلوية للأسفل قليلاً لمظهر أكثر جاذبية

أكتر ما يميز مظهر هذه الممثلة هو عيناها المفتوحتان دائماً، هذا إلى جانب تباين لون عينيها حيث أن هناك اختلاف بسيط في ألوان القزحية بين العينين. ولتبدو أكثر إثارة، تنزل ميلا جفنيها. بإمكان الفتيات ذوات العيون الواسعة فقط اتباع هذه الخدعة، لأن العيون ستبدو بالكاد مرئية إن كانت صغيرة الحجم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *