لا يوجد شخص كاملاً أو مثالياً لكن جميعنا نمتلك بعض الأنانية. هناك البعض الذين يستطيعون السيطرة على أنانيتهم والبعض الآخر لا يمكنهم ذلك أبداً لأنهم بكل بساطة لا يكترثون لمشاعر غيرهم وكل ما يهمهم هو مصلحتهم.

لكن الأبراج تكشف لنا هؤلاء الأشخاص الذين يتمتعون بأنانية لا تزول. لذلك سوف نتعرف على من هي هذه الأبراج الأنانية.

برج الحمل

يسعى برج الحمل دائماً وراء ما يريده ويحاول تحقيقه بشتى الطرق. تعد هذه الخصلة شيء إيجابي في الحمل لكن الأمور دائماً ما تخرج عن السيطرة لديه. مبدأ الحمل في الحياة هو “أنا أولاً” حيث يملك التصميم والدوافع لكي يستمر في تحقيق ما يريده. سوف يحصل الحمل على ما يريد بغض النظر عما يتطلبه الامر وهو يملك عشرات الأعذار التي تبرر تصرفه وتضعه في خانة كل ما هو منطقي.

برج الثور

دوافع الثور تجعله ينشد للإستقرار لكن دائماً ما يميل نحو الطمع والماديات. هذه الأنانية تكون مترافقة مع حساسية فائقة وحس تملك لا حدود له. الثور يريد المزيد دائماً ويطالب كل من حوله بالمزيد. وفي حال لم يحصل على ما يريده فهو يصبح عدائياً جداً.

برج الجوزاء

يتأقلم الجوزاء بسرعة في الأوضاع الحالية لكن يتصف الجوزاء بشخصيتين ورأيين مختلفين. لذلك، فالأمور تتدهور بسرعة ويصبح كل التركيز على الامور السطحية. يمكن للجوزاء أن يظهر بشخصية مزيفة عندما يريد ليحصل على مبتغاه وبعد لحظات يمكنه أن يتحول إلى شخص آخر نسبة للوضع الذي أصبح فيه. التأقلم هذا مع الظروف المحيطة لا يتم سوى لخدمة الأهداف الأنانية الخاصة به.

برج الأسد

الأسد هو من الأبراج الأنانية لكنه ليس لديه أي دوافع خفية. الأسد عندما يريد الحصول على شيء ما أو على شخص، فهو يحصل عليه وإن تطلب منه الامر إلحاق الاذى بكل من يعرفه. بالنسبة الى الاسد ما يريده هو “ممتلكاته” الخاصة التي لا يحق لأي شخص أن ينافسه عليه لأن الغاية تبرر الوسيلة.

برج العذراء

العذراء هو من الأبراج التي تملك بعض الخبث خصوصاً أنه يمكنه رؤية عيوب الاخرين وعيوبه الخاصة. لكن عوض استخدام ذلك لتحسين الذات يتم استخدامه للإشارة الى عيوب الاخرين من اجل المنفعة الخاصة. العذراء لا يكترث لشيء فهو يقول ما يريده ساعة يريده ولا يهمه ان الحق الاذى بالاخرين ام لا. أيضاً هو من الابراج التي عليها الحصول على ما تريده ساعة تريده وان لم يتم ذلك فلسانها الحاد بالانتظار.