الأطفال رائعون جداً وخاصة التوائم المتطابقة. كثيراً ما نلتقي بهم ولا نستطيع التفرقة بينهما، لكن هل كنت لتظن بأن والد التوأم لن يستطيع التفرقة بينهما؟

فقد شارك أب مشكلته على مواقع التواصل الإجتماعي لأنه يجد صعوبة في التفرقة بين طفلتيه التوأم وأنه يجب صعوبة في التكيف كدوره الجديد كأب لتوأم لأنه لا يستطيع التمييز بينهما، الأمر الذي أغضب زوجته كثيراً.

لم يكشف هذا الرجل عن هويته، لكنه إعترف في منشور له على موقع “Reddit” بأنه يعاني كثيراً بالتفريق بين طفلتين. لكنه بعد الولادة أمضى فترة معهما وتمكن من التفريق بينهما.

لكن بعد شهرين من الولادة، عاد إلى العمل وأصبحت زوجته تلبسهما نفس الثياب ولم أستطع التفرقة بينهما. وكل مرة كان يناديهما بالإسم الخاطئ وكانت زوجته تغضب منه وتتجاهله لأكثر من ساعة. لكنها تستكيع التفريق بينهما لأنها تقضي يومها بالكامل معهما.

تابع الأب أنه لا يريد أن يغضب زوجته، لذلك في الفترة الأولى رسم نقطة صغيرة بألوان صحية على اليد اليسرى لأحد التوائم. بينما رسم نقطة أخرى على اليد اليمنى للتوأم الآخر كي لا يخطئ بينهما.

نجح ذلك في بادئ الأمر وأصبح سهلاً أن يتعرف عليهما لكن زوجته إكتشفت الأمر وغضبت كثيراً. كما أنها تركت المنزل ولم تعد إليه.

علق على منشور هذا الأب أكثر من ألف شخص، تباينت آراؤهم ما بين المتعاطف والمهاجم له، إذ لم يتفق الجميع وظن البعض أن الرجل كان على خطأ.