بالرغم من مرور سنوات طويلة على دخول النجمة اللبنانية المتألقة نادين نجيم عالم الجمال، إلا أنها عادت إلى المنافسة وبقوة حيث احتلت المرتبة الأولى عالمياً كأجمل وجه عربيِّ وذلك في مؤتمر Kolkhida المقام في جورجيا.
تتمتع الفنانة نادين نجيم بجمال أخاذ لفت إليها الأنظار منذ مشاركتها في انتخابات ملكات جمال لبنان في العام 2004 ، ما أهلها للفوز باللقب حينها ومنافسة جميلات العالم في العام نفسه على لقب ملكة جمال الكون .

زفت دكتورة التجميل سهيلة عبدو الخبر إلى جمهور نجيم من خلال صورة شاركتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق انستغرام، بدت فيها نادين إلى جانب النجمة العالمية أنجيلينا جولي.

كما علقت عليها بالقول: ” بما أنني عضو مشارك وعضو راعي لمؤتمر Kolkhida العالمي في جورجيا لأطباء الجلدية والتجميل في العالم … واليوم بما أنني دكتورة عربية … نتشرف بأن كل الدول المشاركة أجمعوا على أن وجه نادين نسيب نجيم هو الوجه العربي الذي يحمل كل مقاييس الجمال …. ” .

تابعت : ” أما وجه أنجيلينا جولي هو الوجه الغربي الذي يحمل كل مقاييس الجمال ” ، وختمت قائلة : ” أنا كعربية ذكر اسم ممثلة عربية كحاملة لمقاييس الجمال يزيدني فخر ويسعدني لأنها تمثلني ” .

الفنانة نادين نجيم كانت قد انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل ” عشرين / عشرين ” الذي تلعب بطولته إلى جانب النجم السوري قصي خولي والبوب ستار اللبناني رامي عياش .