في بعض الأحيان نعجب بشخص ما أو حتى نكن له الحب ولكننا نريده أن يبادلنا نفس الإحساس. قد تسير الأمور على ما يرام وأحياناً نريد المساعدة في ذلك.

لذلك سوف تكشف لنا الأبراج كيف تلفت إنتباه الطرف الآخر وتجعله يفكر بك.

برج الحمل


ينجذب الحمل للشخص الطموح ويكون تنافسي لكي يحثه على التطور والتقدم. إن كنت تريد أن تجعل الحمل يفكر بك، عليك ملاحقة أهدافك في الحياة. وبمجرد أن يلمس هذا الشغف فيك، سوف تلفت نظره ويفكر فيك في جميع الأوقات.

برج الثور


يشعر الثور يالإنجذاب إلى الشخص الحساس واللطيف لذلك عليك إظهار جانبك الحساس دوماً. يحب أن يسير خطوة خطوة لذلك لا تتسرع مع الثور. يمكنك أن تقوم أنت بالمبادرة لتسريع الأمور قليلاً لكن لا تبالغ في الأمر.

برج الجوزاء

يحب الجوزاء الشخص الذي يملك حس الفكاهة فمفتاح قلبه هو الضحك لذلك عليك أن تكون ظريف ومضحك دائماً. والفكاهة تأتي بعدم المبالغة في ذلك لأنه يتمتع بشخصيتين، فالنكتة التي جعلته يضحك بالامس قد لا تروق له اليوم.

برج السرطان

السرطان خجول جداً ويعاني كثيراً من عدم الأمان لذلك عليك أن تكون جريء وسوف يقدر لك ذلك. مبادرتك ستسهل عليه حياته، لانه ليس من النوع الذي يبادر وعليه الطريق ستكون اسهل.

برج الأسد

ينجذب الأسد إلى الشخص الطموح والناجح والذي يهتم بملابسه وطلته لذلك عليك أن تكون دتئماً مثالي وأن لا تكترث لأحد سواه لأنك قوي ومستقل. أظهر له نقاط قوتك وسوف يفعل ما بوسعه لكسب حبك.

برج العذراء

يحب العذراء الشخص اللطيف الذي يهتم بالآخرين لذلك لا تكن أناني وتعاطف مع غيرك وإهتم بهم. لكن إن كنت تدعي ذلك، فإن العذراء سوف يكشف ذلك بسهولة.

برج الميزان

ينجذب للشخص الذي يحب الحياة الإجتماعية وأسهل طريقة للفت نظره هي الدخول معه في الحديث. كن واثق من نفسك ومتواضع في نفس الوقت فهو يكره التبجج. كل ما يبحث عنه هو شخص يستكيع أن يتعامل معه بسهولة.

برج العقرب

ينجذب للشخص الذي يملك شغفاً وحب للمغامرة لذلك عليك أن تكون جريء ولا تخاف من شيء لكن لا تبالغ في ذلك. فهو يبحث عن الجرأة المقبولة والغير المخيفة.

برج القوس

لا يحب المسؤولية وحياته عبارة عن المرح والمغامرة. لكي تلفت نظره، عليك إظهار له أنه يمكنه الإعتماد عليك وتستطيع تحمل المسؤولية لكن لا تبالغ في ذلك كي لا تكون ممل لأنه يحب المرح بشكل كبير.

برج الجدي


الجدي برج يحب بصدق ويبحث عن علاقات طويلة الامد ولا يهمه على الإطلاق العلاقات العابرة. هو يريد شخص يمكنه ان يثق به وبإستعداده للقيام بكل ما بوسعه من أجل إنجاح العلاقة. ولكن الامر لن يحدث بين ليلة وضحاها بل بعض الوقت.

برج الدلو

يحب الدلو الشخص المثقف ويريد شخص يشاركه إهتماماته وشغفه. تحدث عن أمر لديك معرفة كبيرة عنه شرط أن لا يكون له علاقة بالملابس أو أي مواضيع يعتبرها تافهة. لكن لا تظهر تعلقك الكبير به لأنه يحتاج إلى مساحته الخاصة.

برج الحوت

ينجذب الحوت إلى الشخص الذي يمتلك عاطفة جياشة والذي لا يخاف من إظهار شغفه. كن صادق معه لأنه يتعرض بسهولة للإستغلال. وعندما يشعر بان الراوبط بينكما صادقة فهو لن يتمكن عن منع نفسه من التفكير بك طوال الوقت.