لا يمكن للعلاقات أن تستمر إن لم يقدم الطرفان بعض التنازلات. لكن هناك بعض الأشياء التي نرفضها بشدة ولا نستطيع أن نتقبلها بأي شكل من الأشكال. هناك بعض الأشخاص يستطيعون تقبل بعض الأشياء وبعضهم الآخر لا يستطيعون.

لذلك سوف نتعرف على الأشياء التي يرفضها بشدة كل برج من الأبراج.

برج الحمل


الحمل مستقل ويحب المغامرة بشدة ويملك الكثير من الحوافز التي تدفعه للأمام. لكنه يكره بشدة الشريك الكسول الذي لا يمكنه الإعتماد عليه. كما يكره أن لا يكون في أولوياته وإن كان في المرتبة الثانية، يجعل الشريك في المرتبة الأخيرة.

برج الثور


يحب الإستقرار وأن تسير الأمور وفق نظام محدد ما يجعله يرفض الشريك الفوضوي الذي لا يأخذ الأمور على محمل الجد. كما يرفض بشدة الإستمرار مع شخص متهور ومتصنع ومندفع ولا يتحمل مسؤولية كلامه.

برج الجوزاء


يعشق الجوزاء المرح ويحب الحديث بشدة. وإن لم يتمكن الطرف الآخر من مجاراته، يجد نفسه خارج دائرته. الجدية والصرامة يرفضها الجوزاء بشدة ويرفض أيضاً التجاهل والملاحظات القاسية.

برج السرطان

مخلص وجدير بالثقة ويراعي مشاعر الآخرين. وهو يرفض بشدة من يعامله عكس ذلك. كما أنه لا يستطيع تقبل الكذب والخيانة أبداً ويرفضها بشدة.

برج الأسد

يحب الأسد أن يهتم به الآخرين لكي يرضي غروره لذلك يسرق الأضواء بشكل دائم بسبب الكاريزما التي يمتلكها ولكنه يرفض الطرف الآخر إن كان يملك كاريزما. يرفض بشدة إن لم يستطع الشريك تقبل غرور الأسد كما أن إنتقاده مرفوض بشدة، وإن كانت بشكل علني، فإن العلاقة تنتهي في نفس اللحظة.

برج العذراء

عملي جداً ويمتلك حساً عالياً بالمسؤولية. تسير حياته وفق جدول محدد ويكره الشخص الفوضوي الذي لا يقدر النظام. لا يحب التسرع والعشوائية فذلك يثير جنونه ويحب الشخص الذي يهتم بشكله ومظهره.

برج الميزان

إجتماعي جداً ويحب التواصل مع الآخرين ويحب تكوين صداقات جديدة. لا يحب الشخص الغير إجتماعي أبداً ويرفضه بشدة. يكره السخرية والملاحظات القاسية ما يجعله يتخلى عن العلاقة بسهولة.

برج العقرب

يحب التلاعب ويرفض الكذب بشدة ولا يمكنه تقبله بأي شكل من الأشكال ويملك حدساً قوياً في كشف الأمور. لذلك أي شخص يحتفظ بالاسرار او يقدم على الخيانة او يلجأ لاساليب الخداع مرفوض كلياً.

برج القوس

يعشق الحب ولا يمانع القليل من الغزل والدلع ويرفض بشدة قيام الشريك بخيانته. ويتوقع من الشريك الإلتزام الكامل الذي يعادل إلتزامه ويحب الأفعال لا الأقوال.

برج الجدي

يتمتع بحس عال من المسؤولية ويعمل جاهداً ليبدو أمثر قوة ونفوذاً. يكره الشخص الغير مسؤول والمغرور أو السوقي ولا يمكنه تقبله. يحب أن يكون مثالي بأي شكل من الأشكال وقد لا يهتم يتفاصيل الأخرى المزعجة شرط أن تكون سرية ولا يؤثر على صورته.

برج الدلو

ينظر الدلو إلى الصورة الكاملة ويملك ذكاء حاد. لا يحب من لا يراه بصورته الغير كاملة ولا يمكنه الإستمرار معه وأي محاولة لتعكير صفو هذه الصورة ستجعل الدلو في حالة من النفور.

برج الحوت

حالم وخساس ولا يمكنه تحمل الإنتقادات. السخرية تؤذي الحوت بشكل كبير وأي شخص يقوم بذلك، يبعده الخوت عن حياته. عدم القدرة على إشباع الحوت عاطفياً من الصفات التي لا يمكن تقبلها وتجعله ينهي العلاقة.