في بعض الأحيان، نقوم بالتلاعب بالآخرين من أجل جعلهم يقومون بما نريد. لا يدرك البعض أنه ثمتلك هذه القدرة، والبعض الآخر يقوم بذلك عن قصد بسبب غاية في نفسه. هناك فئة من الأشخاص تقوم بالتلاعب بشكل دائم وفئة أخرى تقوم بذلك فقط لتحقيق حاجة لهم.

لنتعرف على كيف تقوم الأبراج بالتلاعب بالآخرين:

برج الحمل

يقوم الحمل بالتلاعب بالآخرين عبر الإصرار الدائم ويحثه بشكل دائم على فعله ما يريده هو. هو عنيد جداً ولا يخاف من المواجهة ولا يكترث سوى بالحصول على ما يريده. يضع إبتسامة بريئة على وجهه لكي يحصل على مبتغاه.

برج الثور

يجعل الثور الآخرين يشعرون بالذنب لكي يخصل على ما يريد. فهو يلعب دور الضحية أو يبتكر قصة مأساوية على أنه يعاني من الضغوطات. قوي جداً ويمكنه إستعادة توازنه بسهولة ويختار طوعاً دور الضحية لمي يتلاعب بالآخرين.

برج الجوزاء


يبدل الجوزاء الحقائق للتلاعب بالآخرين ويتبع أسلوب الكذب. يجعل أكاذيبه مبررة وأنها لمصلحة الغير وأنه لا يملك خياراً آخر، فالكذب هو وسيلته بالتلاعب. قد يقول أنه يريد القيام بأمر ما لكنه لا يقوم به أو يقول أن هذا الموقف خطير بينما الأمر عكس ذلك تماماً.

برج السرطان


يبالغ بالأمور ليشعر الآخر أن الأمر كارثي. فهو يجعل الأمور تبدو أسوأ مما هي عليه ما يجعل الآخرين يشعرون بالسوء تجاهه وبذلك، سيفعلون بالمستحيل لكي يشعر بحالة أفضل.

برج الأسد


يتلاعب الأسد بالحقائق حول مواضيع معينة. هو واثق بنفسه ومغرور بشكل كبير ما يدفعه بالقيام بالأمور لمصلحته فقط وتكون سلبية على الآخرين. يخرج رابحاً من جميع المواقف لكنه يشعر الآخرين بأنه الخاسر.

برج العذراء


لا يتحدث العذراء بالشيء الذي يريده بل يقوم بالتلميح له على أنها فكرة الآخرين. أي هو يجعل الاخرين يلبون إحتياجاتهم من خلال زرع الافكار التي يريدها بعقولهم بشكل غير مباشر.

برج الميزان


يدعي الميزان أنه لا يعرف كيف يقوم بأمور محددة أي أنه يدعي الجهل. ويقول أنه لا يملك المهارات الكافية للتلاعب بالآخرين وأنه بحاجة للمساعدة، وبذلك يقومون هم بتنفيذ الأمر عنه.

برج العقرب


يقنع العقرب الآخرين بأنهم يرتكبون خطأ كبير في حال أنهم يريدون التصرف بشكل مغاير ويلجأ إلى التهديد في بعض الأحيان. يقوم بالإبتزاز العاطفي والنفسي المباشر ويهدد بأنه يعرف أسرار الجميع وكل شيء مباح بالنسبة له.

برج القوس

يقوم بالتلاعب بالآخرين من خلال لطافته النبالغ فيها وقد يستغرب البعض كيف يقوم شخص لطيف جداً بالتلاعب بالآخرين. فكلما كان ألطف، كلما كانت نتائجه أكبر بالحصول على ما يريد ويحرص على التصرف بشكل مثالي للحصول على ما يريد.

برج الجدي

الجدي ذكي جداً ويستخدم ذكائه بالحصول على ما يريد من الآخرين. سيجعل الآخرين يشعرون بأنهم أغبياء وأقل كفاءة وبالتالي فإن نصائحه وتوجيهاته ضرورية للغاية وهكذا يجعل الاخرين يقومون بما يريده.

برج الدلو

يختفي الدلو من حياة الآخرين بشكل فجائي كلياً ما يجعلهم يشعرون بالقلق واليأس بسبب إختفائه. وحين يصلون إلى مراحل متقدمة من اليأس، سيظهر ويجعل الطرف الآخر بالقيام بكل ما يريده لكي لا يخسروه مجدداً.

برج الحوت

لا يتحمل الخوت نتائج أفعاله للتلاعب بالآخرين، فهو غير مسؤول عما حدث ولا علاقة له بحزن الآخرين لكنه في الأساس هو الذي يقوم بإفتعال المشكلة. الحوت على قناعة تامة بأنه لا يجب أن يتم تحميله مسؤولية أي من أفعاله وذلك لانه مخلوق مبدع ومميز.