نسعى دائماً لكي نعرف ماذا يخبئ لنا طالعنا كي لا نتفاجئ في الكثير من الأحيان. لذلك سوف نقوم بالإطلاع على ما يخبئ لنا الفلك في شهر سبتمبر للأبراج الهوائية الجوزاء والميزان والدلو مع عالمة الفلك ماغي فرح.

برج الجوزاء

لديك الكثير من التناقضات والتقلبات هذا الشهر مما يجعلك تضاعف جهودك لكي تنتصر على الظروف الخارجية. عليك أن تكون متيناً ولا تستعجل الأمور لأن المظاهر قد تخدعك. هذه فترة بناءة تجعلك تحدد أهدافك بوضوح وتتخلى عن نشاطات لم تكن مجدية، أو عن أعمال إستوجبت نفقات كثيرة لم يكن مردودها مناسب.

أنت قوي العزيمة هذا الشهر وتكون متفاعلاً مع المستجدات بحكمة وإستعداد كبير. تتخطى بعض الصعوبات وتحل المشاكل الصغيرة والكبيرة إبتداءاً من الإسبوع الثاني من شهر سبتمبر وتخوض بعض النقاشات العائلية الضرورية والمثمرة.

لديك الكثير من التجارب التي لا تنسى وعلاقات ناشئة تحيي فيك الآمال ويكون المناخ إحتفالياً ويحمل إليك الكثير من الأفراح والأحلام السعيدة. تعبر عن نفسك بطلاقة ولباقة وحماسة شديدة، فالأجواء المدعومة توفّر لك سعادة عاطفية على أثر بعض المشاوير، الأسفار والمناسبات الإجتماعية. قد تولد صداقة مميزة أيضا بین 7 و 27 وتسمع كلمات تنعش قلبك.

عليك الإستفادة من هذه الأجواء وتعطي لمسة جديدة لأعمااك وعلاقاتك وربما توقع على عقد مهني جديد أو شخصي. لا بد من الإشارة إلى أن بعض مواليد الجوزاء يتعرضون لخيبة عاطفية بسبب المعاكسات، ومواليد يونيو هم المعنيون اكثر بهذه المعاكسة.

برج الميزان
تواجه هذا الشهر بعض العراقيل وعمليات التأجيل والتسويق لذلك عليك أن تكون حذراً. تضطر للإنتظار وللتكيف مع بعض المستجدات بليونة تامة حتى تجتاز هذه المرحلة بسلام. عليك بالمثابرة والسعي لكي تصل إلى النتائج المرجوة، كما عليك مصارعة بعض الأشخاص المعروفين وآخرين لا تعرف هويتهم فعلاً وماذا يخططون.

لديك بعض الفرص التي تتوفر لك مع جهات قادرة على حمايتك ومناصرتك. قد يحظى بعض مواليد برج الميزان ببعض المفاجآت الجميلة والبعض الآخر يعانون من ظروق دقيقة في أعمالهم ويضطرون إلى إعادة النظر ببعض القرارات. كذلك على جميع مواليد الميزان حماية أنفسهم من بعض الأعداء والأخصام، السارقين والمحتالين.

ينعم بعض مواليد الميزان بحياة زوجية جيدة وأجواء عائلية قد تكون راعية لهم. لكن على الجميع أن يتعاملوا مع المحيط بدبلوماسية ولياقة وأن يحافظوا على الإتزان بعيداً عن الإشكالات السطحية والإبتعاد عن النزاعات في علاقاتهم الشخصية والعائلية. يجب أن تعلم أن الكواكب في تراجعها تعرقل بعض الأمور، وهي في هذا الشهر تسير بمعظمها إلى الوراء وأبرزها کوکب مارس، ما قد يعني بعض العرقلة في علاقة عاطفية ناشئة قد يخف وهجها، أو العودة للوراء بدل التقدم والتطور. من غير المستحسن إتخاذ قرارات شخصية كبيرة بعد الإسبوع الثاني إلا أن الصداقات تكون مزدهرة وقد تتعرف إلى أشخاص تتفق وإياهم على مشوار مشترك وواعد. كما لديك بعض الفرص والتعرف إلى جديد، ما يجعلك أكثر تفاؤلاً من السابق.

برج الدلو

تخوض هذا الشهر بنقاشات عاصفة في بعض الأحيان وتتعرض للإنتقاد مما يحد من إرادتك بالسعي للنجاح. تخف الضغوطات إبتداءاً من الإسبوع الثالث من الشهر وتسهل عليك الحوارات الواضحة والصريحة ويجعل قدرتهم على الإقناع كبيرة، كما أنه يوسع دائرة الإتصالات، ويحثّ مواليد الدلو على المواجهات الفكرية وتقديم الحجج المنطقية، وعلى الإستعانة ببعض الإثباتات لفرض وجهة نظرهم.

لديك الكثير من التحديات هذا الشهر لكن حدسك يكون شديداً والجو الصاخب لا يزعجك وتعطي أفضل ما عندك لحل الأزمات. بعض التعديلات تفرض نفسها عليك في حياتك الشخصية والعائلية لكنك تتزود بالحيوية الممتازة والجاذبية مما يجعلك محط الأنظار. وبعض مواليد الدلو يمتلكون هذا الشهر أسلوب جيد بالتعاطي والكلام الأخاذ ما يجهلهم أكثر قدرة على إستيعاب الآخرين وكسب ودهم.

قد تبدأ رحلة رومنسية جيدة في هذا الشهر، وربما تخطط لزواج أو لإرتباط مستقبلي إبتداءاً من الأسبوع الثاني من الشهر. تعبر عن نفسك بطريقة عذبة مما يجعل حياتك الشخصية أكثر رونقا من السابق. لذيك أيضاً لقاء جيد و شراكة ممتازة، وتتحرر من قيد وإلى ضغط تعيشه في هذا الشهر بالنسبة إلى قرار تود أن تتخذه أو تضطر له على أثر بعض التطورات.

قد يتلقى بعض مواليد برط الدلو دعوة إستثنائية أو عرض مهم تجعلهم يشعرون بتطمين عاطفي بعد سلسلة مناوشات عاشوها في السابق وزرعت في نفوسهم الشك. تبدو الصداقة غنية جداً وقد تحتاجها أيها الدلو لكي تفضي ما في قلبك من مشاعر أو من مخاوف. هناك من يصغي إليك ويستمع إلى شكواك ويعطيك النصيحة المثلى. تلاقي الحب من كل صوب كما تشعر بحنان المقربين منك. لكن بعض مواليد الدلو يفتقدون شخص يغيب عنهم أو يخافون على علاقة من الإنهيار.