يشكل اللون الأزرق بمختلف تدرجاته اللون المفضل لدى الكثير من الفتيات لمختلف إطلالاتهن لأنه يضفي الجاذبية والأناقة. فالمناكير يعتبر نوع من مستحضرات التجميلية لمعظم السيدات والكثير يعتمدنه دائماً.

لذلك سوف نتعرف على ألوان المانكير بتدرجات اللون الأزرق لموسم الخريف 2020 لتختاري منها ما يناسبك لكي تحصلي على إطلالة جذابة ومتميزة.

مانكير أزرق فاتح
هذا اللون مناسب لإطلالة هادئة وأنيقة ولكن يفضل تنسيقه مع لون ملابسك لكي تحصلي على مظهر جذاب وأنيق. ما يميز المانكير الأزرق الفاتح أنه يمكن اعتماده مع مختلف الإطلالات سواء الصباحية أو المسائية، ويناسب كافة الفتيات.

مانكير فيروزي لامع
هذا اللون مناسب من أجل الحصول على إطلالة أكثر أناقة. فهذا اللون يضفي على إطلالتك جاذبية وسحرا خاصا. يفضل اعتماد المانكير الفيروزي اللامع مع الإطلالات المسائية كالحفلات أو السهرات الكبيرة.

مانكير سماوي بدرجة هادئة
يعطيكي هذا اللون إطلالة أكثر هدوءاً وأناقة كبيرة. فهو من الألوان الكلاسيكية الهادئة، التي يمكن اعتمادها دون الظهور بشكل ملفت. أعتمدي هذا المانكير السماوي ذي الدرجة الهادئة مع مختلف الإطلالات سواء الصباحية أو المسائية، لكن نسقيه بشكل جيد مع الإطلالة ككل.

مانكير أزرق داكن
هذا اللون مناسب من أجل الحصول على إطلالة جذابة وملفتة. بسبب لمعته الهادئة، تحصلي على إطلالة في قمة الأناقة والفخامة. يفضل اعتماد المانكير الأزرق الداكن مع الإطلالات المسائية كحفلات الزفاف أو الخطوبة أو السهرات والمناسبات الكبيرة.

مانكير أزرق برونزي
لإطلالة أكثر جاذبية وجرأة، يمكنك اعتماد مانكير باللون الأزرق البرونزي، ليمنح الإطلالة ساحرة وفخمة. يفضل اعتماد المانكير الأزرق البرونزي مع الإطلالات المسائية كحفلات كوكتيل وسهرات كبيرة.

مانكير بترولي

من أجل الحصول على إطلالة جذابة ومميزة، عليك اعتماد المانكير البترولي. فهو من الألوان الهادئة والمميزة والتي تناسب كافة الفتيات. يمكنك تنسيق المانكير البترولي مع مختلف الإطلالات الصباحية والمسائية، ليعطيك قدرا من الجمال والجاذبية.