ماركا تُشعلها: “ريال مدريد كامل العدد وزيدان أفضل مدرب مدريدي في تاريخ بالكلاسيكو”

ماركا تُشعلها: “ريال مدريد كامل العدد وزيدان أفضل مدرب مدريدي في تاريخ بالكلاسيكو”

- ‎فيرياضة
224

زيدان يمتلك التشكيلة الكاملة للمرة الأولى هذا الموسم…

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل المواجهة المرتقبة أمام نظيره وغريمه التاريخي نادي برشلونة يوم السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

صحيفة “ماركا” الإسبانية حرصت على إشعال أجواء الكلاسيكو داخل أرجاء النادي الملكي عندما أكَّدت أن الفريق الأبيض سيكون كامل العدد في كلاسيكو الأرض وقالت في صفحاتها “كلاسيكو الكبار”.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن جميع لاعبي ريال مدريد سيكونون متاحين تحت تصرُّف زين الدين زيدان المدير الفني للميرينغي في تلك المباراة الحاسمة، ولأول مرة هذا الموسم.

في حين أشارت “ماركا” إلى أنه لن يتفاجأ أحد إذا رأى لاعبين أمثال أشرف حكيمي، خيسوس فاييخو، ماركوس يورينتي وبورخا مايورال خارج قائمة الفريق في تلك المواجهة.

من ناحية أُخرى، حرصت الصحيفة على الإشادة بالمدرب الفرنسي زيدان والذي يُعتبر متفوقاً على برشلونة في مواجهات الكلاسيكو التي خاضها منذ توليه الإدارة الفنية للميرينغي في منتصف موسم 2015-16.

وتواجه زيدان كمدرب لريال مدريد مع برشلونة في 5 مباريات نجح فيالفوز بـ3 مباريات منها بنسبة 60%، تعادل في مباراة واحدة بنسبة 20% وخسر مباراة أُخرى بنفس النسبة.

لذلك أكدت “ماركا” أن زيدان يُعتبر المدرب الأفضل في تاريخ ريال مدريد من حيث نسبة الفوز في الكلاسيكو، وهو أمر يبعث كثير من الأمل في نفوس المدريديستا قبل المباراة.

You may also like

آخر الأخبار: رئيسة «النواب الأمريكي» تؤيد العقوبات على تركيا

التغطية الإخبارية مستمرة من موقع بوصلة الإخباري حيث