“صاحبة رأي” عنوان ألبوم إليسا الجديد الذي تلقى رواجاً وأصبح حديث جميع المنصات التواصل الإجتماعي بعد طرحه مباشرة مساء يوم السبت ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

سعت المغنية اللبنانية، ملكة الإحساس، إليسا للترويج لألبومها الجديد قبل عدة أسابيع من صدوره. وما لبث أن طرح حتى تصدّر جميع محركات البحث حيث كان الجميع في إنتظاره.

تفاصيل أغاني ألبوم “صاحبة رأي”

يضم الألبوم 18 أغنية، منها 12 أغنية باللهجة المصرية و 5 أغاني باللهجة اللبنانية. كما قامت بالغناء بالفرنسية وهذه أول مرة تطرح إليسا أغنية غير عربية. فقد قامت بغناء mourir sur scéne وهي أغنية كانت قد غنتها المطربة العالمية داليدا.

حاربت إليسا التحرش في ألبومها الجديد من خلال أغنيتها “مباحة ليك” وقالت كلماتها: “يعنى لا عينى جت فعينيك…
ولا فكرت فلحظه فيك…ولا حتى بان عليا حاجه…تدل على إعجابى بيك…
ولا حتى وأنا مش واخده بالى…غلطت وإتدلعت عليك…وبرضه إديت الحق لنفسك…تضايقنى وتعدي حدودك…وبنظرات عينك تخنقني…بقيت كارهه وجودك…مين اللى قلك…إنك إنت أى واحده مباحة ليك”

إليسا تتصدر محركات البحث

إحتفلت الفنانة إليسا بألبومها الجديد بعد صدوره على قناة روتانا على اليوتيوب حيث لاقى ردود فعل إيجابية على جميع الأغاني مما دفعها للإحتفال بذلك عبر حسابها على التويتر.

أهدت إليسا ألبومها الجديد إلى كل مواطن لبناني يعاني في ظل هذه الحياة الصعبة. وقالت أنها سعيدة بسبب قدرتها على رسم الإبتسامة على وجوههم ولو كانت صغيرة.

بوستر الألبوم يتحول إلى “إيموجي” على التويتر

قامت شركة تويتر بتحويل غلاف ألبوم إليسا إلى رسم تعبيري حين يستخدم المغردين هاشتاغ “صاحبة رأي”. وغردت إليسا: “شكراً جزيلاً تويتر للتجربة اللطيفة.يمكنك الآن نشر إسم الألبوم قبل 3 أيام من طرحه وعرض الإيموجي تلقائياً”.

وبذلك تكون إليسا أول مغنية عربية تحصل على هذه الميزة من تويتر وخاصة بعد أن حصلت أغنيتها “صاحبة رأي” على مليونين و300 ألف مشاهدة بعد صدورها بساعات قليلة.

والجدير بالذكر، أن الفنانة إليسا سوف تقوم  بإحياء حفلاً غنائياً ساهراً بالعاصمة اللبنانية بيروت يوم 10 أغسطس المقبل ومن المقرر أن تقدم الفنانة باقة مختارة من أغاني ألبومها الجديد.