التصنيفات
منوعات

الهوس يدفعها لإنفاق مبالغ هائلة للتحول إلى دمية بشرية

من منا لا يحب الشخصيات الكرتونية والدمى ولكن ذلك قد يصبح هوساً عند بعض الأشخاص. أصبحنا كثيراً ما نشاهد على منصات التواصل الإجتماعي هوس الأشخاص بالدمى مما يدفعهم للجوء إلى عمليات التجميل والتحول إلى دمى بشرية.

أنفقت مؤخراً سيدة بريطانية مبلغاً باهظاً يقدر بنحو 240 ألف جنيه إسترليني وذلك فقط لتشبه دميتها المفضلة براتز bratz. إنها واقعة غريبة وصادمة كما وصفها رواد التواصل الإجتماعي.

هوسها يدفعا لتحقيق هدفها فهي تنوي أيضاً أن تنفق أكثر من 20 ألف جنيه إسترليني في الأشهر القادمة على عمليات التجميل فقط لتشبه دميتها.

 ستار ديلجويديس، الفتاة التي تبلغ 33 من العمر، خضعت لأكثر من 100 عملية تجميل منذ كانت في عمر ال18 من أجل تغيير مظهرها تمامًا لتتحول بما وصفته إلى دمية بشرية

تطمح ستار إلى التحول بشكل كلي ومماثل لدمية الموضة والأزياء براتز وتسعى للخضوعها لسلسلة من عمليات التجميلية في الـ3 أشهر المقبلة.

كما قالت ستار بأنها تحب هذه الدمية كثيراً ويعجبها شكلها وخاصة شفاهها الكبيرة. ستار غير راضية كلياً بالنتيجة التي وصلت إليها وأشارت أنها تدرك جيدًا أنها أنفقت وسوف تنفق أموال طائلة لتحقيق هدفها الذي وصفته بأنه يستحق العناء.

ما رأيكم بهذا الحدث؟ وهل أنت من الأشخاص المهووسين بالدمى؟ شاركونا تعليقاتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *