التصنيفات
منوعات

الرجل والعشق… ماذا يقول لكِ برجه

من منا لم يقع في الحب؟ لكن ما هي صفات الرجل في حب وكيف تتعاملين معه؟ سوف نكشف لك ذلك الآن

رجل الحمل

رجل الحمل هو رجل شغوف جداً ولا يتساوى حماسه مع أي من الأبراج الأخرى. رجل غير صبور ولا يحب الإنتظار، فكل ما يريده يجب أن يحصل عليه فوراً. مع ذلك فهو بارع في الحب والعلاقات الزوجية.

نصيحة للمرأة: إعرفي أن رجل الحمل يتخلّى عن طبعه المتسلّط أمام من يحبّ ويترك له المجال للمشاركة في اتّخاذ القرارات المناسبة.

رجل الثور

في الحب، وفي جداً ولكن يعطي عواطفه الوقت الكافي للنضوج وهو غير متسرع. يتملّكه الشغف تدريجاً في حال وقع تحت تأثير الحبّ من النظرة الأولى ولا يتراجع. يعطي كثيراً في الحب ويسعى دائماً للمحافظة على علاقته، لكنه يريد شريكة ملائمة له في الشكل والمضمون.
إخلاصه في الحب يؤدي به الى التملك. غيور لكنه رومنسي، حنون وعاشق بامتياز، قادر على إرضاء شريكته بحيث يمنحها أوقاتاً مليئة بالحب والسعاظة والمرح.

نصيحة للمراة : إن كان رجل الثّور قد جعلكِ تشعرين بأنّه شخصٌ متملك، فاعلمي أنّه يهتمّ لأمرك ولو كان اهتمامه مبالغاً به.

رجل الجوزاء

يفتقد الرومانسية ولا يحب الكلام عن الحب. ذكي وبارع ويحب نفسه كثيراً لكنه يبحث عن شريكة قادرة على تحمّل ميله الى المغامرة والخروج عن المألوف.
في معظم الأحيان، يتزوّج باكراً ولا يسعى الى زواج غرامي بل يكون زواجه شبيه بالصداقة. لا يحب الدراما وقصص الحب الصعبة، فالحب بالنسبة إليه ينبغي أن يكون مرحاً وحماسياً ومثيراً.

نصيحة للمرأة : إن كان شريكك يترك لك المجال للكلام ويستمتع في الإصغاء إليكِ، فهو بالتّأكيد يحبّك. إنّ مولود برج الجوزاء هو شخصٌ يحبّ الكلام، وإن أصبح شخصاً يصغي إلى كل ما تقولينه فتأكدّي أنّه يحبّك جداً.

رجل السرطان

رجل متناقض جداً ويثير الكثير من الإرباك. يوم يهتم بك ويدللك ويشعرك بالحب والشغف، وفي اليوم الثاني يكون قد إنقلب كلياً ويكون شخصاً بارداً وغير مبال على الإطلاق. رجلحساس جداً وحين تُجرح مشاعره ينغلق على ذاته كلياً وهو شخص عاطفي جداً. إذا تزوج يكون ذلك طوال الحياة، الحياة الزوجية بالنسبة إليه تهدف الى الإنجاب والتواصل العاطفي مع شريكته.

نصيحة للمرأة : بما أنّ العائلة هي من أولويّات مولود برج السّرطان، ستعرفين أنّه يحبّك إن عرّفك على أهله، ولكن إن كان دائماً على استعداد لخلق أعذارٍ تبقيك بعيدةً عن عائلته، فعليك أن تعيدي حساباتك.

رجل الأسد

يبحث عن شريكة تشبهه غي جميع صفاته. يحتاج الى الكثير من المديح ممن يود كسب قلبه. شجاع ووفي ولديه جاذبية عالية ويتمتع بشخصية قوية ويتميز بالحكمة.
عاشق شغوف جداً ومندفع ولا يستطيع أحد مقاومة سحره. لكنه متطلب في العشق كثيراً، فهو يريد من شريكته أن تُظهر له كامل إعجابها واهتمامها به وإخلاصها. الأسد ليس من النوع الذي يحب الزواج والعلاقة العاطفية تكون جيدة ما دامت ممتعة ومسلية.
نصيحة للمرأة : يحبّ مولود برج الأسد أن يظهر أمام الجميع كشخصٍ كاملٍ لا ضعف لديه ولكن تأكدّي أنّه يحبّك عندما يبدأ بالكشف لك عن ضعفه ويطلب مساعدته وأن تكون بجانبه.

رجل العذراء

حساس جداً في الحب فهو رقيق وعاطفي وقوي ولكن الحب لا يعميه.  رجل جدّي وصادق ملتزم ومؤمن بكل ما يقوم به. يود دائماً أن يظهر بشكل أنيق من دون أي عيوب ويتصرف دائماً بلباقة.
لا يحب لفت الأنظار إليه وقد يبدو خجولاً. جاذبيته تكمن في تحفظه وخجله، وصعوبة الوصول إليه ما يجعل الآخر متشوقاً ومتحمساً لدخول عالمه ومعرفته أكثر والتقرب منه.

نصيحة للمرأة : العذراء يعبّر عن حبّه لك عن طريق الإكثار من “الاقترحات”وسعيه لجعلك شخصاً أفضل مما أنت عليه.

رجل الميزان

رجل متفهم جداً ويصغي إلى شريكته جيداً ويبعد دائماً عن المشاكل. يحب التسوية حتى لو كان ذلك على حساب مصلحته الشخصية لذلك يكون زواجه دوماً ناجحاً. طيبة الميزان الزائدة نحو شريكته تعمل على علاج أي خلاف قد ينشأ، ولديه القدرة على تفهم احتياجاتها وتجاوز أخطاءها.

نصيحة للمرأة : إذا كان رجل الميزان يثق بك ويتقبّل حريتك فتأكدي أنه يحبك.

رجل العقرب

ليس عاشقاً سهلاً ولا يظهر عواطفه فوراً ولكنه عاطفي جداً مع شريكته التي يحب. العلاقة بمولود العقرب ليست سهلة لكنها عميقة ومتشعبة، ويقوم فيها العقرب بالالتفاف حول “ضحيته” لجعلها تحت سيطرته.

نصيحة للمرأة: عندما يبدأ بإظهار مشاعره لك ويبدو شفافاً كالزجاج تأكدي أنه يحبك.

رجل القوس

رجل خال من العقد وعاشق بارع. يحب ذاته مما يجعله ينتقل من علاقة إلى أخرى بسرعة ولا يعرف الإستقرار. فبرأيه الحياة قصيرة ويجب الإستمتاع بها. عفوي ومندفع في الحب ويتبع غرائزه دائماً ويسير نحو الهدف مباشرة ويهوى خوض تجربة الحب.

نصيحة للمرأة : إن كنتِ تشعرين أنّ شريكك يغيّر موضوع الحديث عن الإستقرار فعليك أن تعيدي النّظر في بعض الأمور.

رجل الجدي

غيور ومتملك في الحب ولا يحب أن يشعر أن المرأة تحكمه. رجل الجدي تهمه السلطة أكثر من الحب فهو متحفّظ وبارد، لا يمكنه الانجراف بالشغف بل يضع حدّاً لعواطفه. عازب صلب وسعيد بوضعه، يُقدم على زواج عاقل ويحقق طموحاته في سنّ متأخر.

نصيحة للمرأة : العمل أهمّ العناصر في حياة رجل الجدي، لذا إن كان لا يمانع مرافقتك إياه في عمله فهو يحبك.

رجل الدلو

إنه العاشق الذي يُبقيك متشوقة وحذرة لمعرفة ما هي خطوته التالية. مظهره اللامبالي هو الذي يجعل منه غاية في الجاذبية. يعتمد دائماً على عدم إشعار الشريك بالأمان، وبأنه على استعداد دائم لتركه والرحيل. رجل الدلو رائع يتمتع بالفكر الثاقب وحب المرح.

نصيحة للمراة : لا يظهر برج رجل الدلو مشاعره فإذا قال لك أنه يحبك تأكدي أنه صادق.

رجل الحوت

يغرق تماماً بالحب والحياة بدونه لا تعني شيئاً. يبحث دائماً عن شريك فريد وعن حب مثالي. الحياة الزوجية لديه عبارة عن طريق يمكن أن يوصل الى أعماق الحوت ليكشف الكثير من الخبايا. رومنسي في علاقاته فهو شغوف جداً وعاطفي. وبدون حب يشعر بأنه وفارغ.

نصيحة للمرأة: هو شخصاً غير منظّم ولا يحترم المواعيد. ولكن إن كان لا ينسى موعدكما ويأتي دائماً من دون أيّ تأخير تأكدي أنه يحبك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *