التصنيفات
صحة

تخلص من دهون البطن العنيدة بهذه الوصفة السحرية

الكثير منا أصبح يعاني من الوزن الزائد في منطقة البطن تحديداً خاصة في هذه الفترة بسبب الحجر المنزلي. يؤثر ذلك على مظهرنا خارجاً خاصة مع إطلالات الصيف الخفيفة والمريحة ويؤثر أيضاً على ثقتنا بأنفسنا. لذلك سوف نقدم لكم هذه النصائح السهلة للتخلص من دهون البطن والفرق فقط في إسبوع واحد.

حرق دهون البطن

خل التفاح مهم جداً في فقدان الوزن وخاصة في منطقة البطن. فقد أجريت العديد من الدراسات والتي أثبتت فعاليته في فقدان الوزن وذلك عند تناوله بشكل منتظم وفي أوقات محددة دون أن يؤثر على صحة وسلامة أجسامنا.

يساعد خل التفاح على إبطاء عملية إفراغ المعدة من الطعام مما يؤدي ذلك للشعور بالشبع لفترة أطول من المعتاد. وكذلك يساعد خل التفاح في الحفاظ على مستوى معتدل من سكر الدم ويمنع إرتفاعه.

يعتبر خل التفاح الحل الأمثل للتخلص من دهون البطن العنيدة وخاصة بعد إتباعك العديد من الحميات الغذائية الغير النافعة وقيامك بالتمارين الرياضية الشاقة والمتعبة.

كيف تستخدم خل التفاح؟

هناك طريقة معينة لإستخدام خل التفاح لخسارة الوزن. لذلك عليك تناوله كل يوم وفي موعد محدد وإذا كان الهدف منه تقليل الوزن، فعليك شربه ليلاً وكل ما عليك فعله هو وضع ملعقتين من خل التفاح في كوب من الماء وشربه. أما إذا كان الهدف منه هو التحكم في مستوى السكر في الدم فعليك تناول 4 ملاعق من خل التفاح على مدار اليوم وإضافة كوب من الماء معه وستلاحظ الفرق في إسبوع فقط.

تحتوي الملعقة الواحدة من خل التفاح على 3 سعرات حرارية فقط ولا تحتوي على أي نوع من الكربوهيدرات. يقلل خل التفاح أيضاً بشكل طبيعي من الرغبة في تناول الطعام ويمكن أن ترى فارق في وزنك وصحتك خلال أسبوع واحد فقط.

يساعد خل التفاح في تحسين عمل عضلة القلب حيث يقلل الكوليسترول في الدم كما أنه يقلل من خطر الإصابة بنوبات قلبية.

الجدير بالذكر أن الكثير من الدراسات أكدت أن مفعول خل التفاح سريع وله تأثير مباشر على الصحة والوزن وذلك خلال أسبوع واحد فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *