التصنيفات
منوعات

ماغي فرح والأبراج المائية… توقعات شهر أغسطس 2020

ماذا يحمل لكم شهر أغسطس من حظوظ أيتها الأبراج المائية؟ سنطلعكم على توقعات لهذا الشهر مع عالمة الفلك ماغي فرح

برج السرطان

مهنياً: العديد من التناقضات يا عزيزي برج السرطان وتمر بتجارب دقيقة على جميع الأصعدة. هناك الكثير من المفاجآت لك وحدث غير منتظر يقلب كل موازينك لذلك تعيد النظر في العديد من المشاريع مما يجعلك متوتراً بعض الشيء. عليك الإتخاذ قرارات حاسمة سواء في المجال العاطفي أو المهني، إلا أن نصيحة الفلك هي في عدم الاستسلام بل باتخاذ القرار في الأيام العشرة الأخيرة.

لا تضع ثقتك بأشخاص قد يخدعونك وإبتعد عن القرارات الفجائية التي لم تفكر بها بعمق. لا تجازف بأموالك وممتلكاتك إنتبه لبعض المحتالين في الحوار وفي محيطك أيضاً. تذكر أن الوقت ليس بصالحك لتحدي بعض السلطات أو القوانين وأن الثمن قد يكون باهظاً إذا لم تلتزم الانضباط خاصةً في الأسابيع الثلاثة الأولى. حاول أن تفكر بكل شيء بهدوء وأن تسيطر على انفعالاتك وخود كل شي برواق. ليس من السهل أن تتفاهم مع محيطك الآن حتى ولو بذلت مجهودك مما يولد لك العديد من التوترات بس ما تقلق كل شي بينحل.

عاطفياً: لقاءات كثيرة ومهمة ويمكن تلتقي بشريك حياتك في هذا الشهر وبتعيش وضع استثنائي. قد تقع في الغرام فجأة ما يحدث صدمة في حياتك وسط هذه التقلبات الفلكية. هناك العديد من الإنعطافات عاطفية في حياتك وإذا كنت أعزب في حب جديد أو حتى ينمو مع صديق أو صديقة قديمة. قد تمر بتجربة عاطفية إستثنائية وترتبك أمام ما يحصل معك أو يجذبك شخص يتمتع بثقافة عالية ويمكن يجذبك عالم الفنون الراقية ويوحي لك بالكثير. إذا كنت من المبدعين فقد ترعى في هذا الوقت مشروع مهما أو تتوصل إلى اكتشافات مذهلة في هذا المجال. قد تميل إلى أشخاص موهوبين وتطلع على بعض أفكارك أو يتجاوبون مع تطلعاتك. قد تهتم ربما بوضع صحي يخص أحد المقربين و الذي يحتاج إلى مساعدتك.

برج العقرب

مهنياً: تدخل على هذا الشهر بكل حماس بس في عندك بعد العراقيل وبحب قلك ما تقلق يا برج العقرب. هذه فرصة لك لإعادة النظر ببعض المشاريع والإضافة عليها لمساتك الأخيرة والمتينة لها. الأمور بتمشي لصالحك وبتحقق رغباتك في الأسبوع الأول والأسبوع الأخير من الشهر. إرتاح وما تعلق على أشياء ما بتستاهل وقت وخاصة المشاكل التي يفتعلها الآخرين في محيطك وإنتبه وما تتهور.

عندك أفكار كثيرة وممتازة مما يجعلك قادراً عن التعبير عن نفسك في محيطك وإستغلال الفرص لصالحك. إجا الوقت  للتفكير والتكتم والابتعاد عن الظهور وتقديم الطلبات بهدوء وبتدافع عن حقق بعيداً عن التوترات ولازم تضبط حالك. حذار والاشتباك مع مرجعية. عيد النظر في بعض الأمور في حياتك الشخصية وبتحاول تخفي مشاعرك تحت قناع من البرودة أو اللامبالاة. لحسن الحظ أن كواكب كثيرة في برج الجدي تزودك بطاقة فكرية هائلة و بثقة بالنفس وتجعلك جديا في تحمل المسؤوليات. عندك مهارة وكفاءة عالية جداً في التعاطي مع الآخرين خاصة في عملك وعندك حضور ذهني مميز وتستعد للمحاسبة إذا إرتُكبت أخطاء.

عاطفياً: الأجواء العاطفية جيدة لك يا برج العقرب لكن تبدأ في الإسبوع الثاني من شهر أغسطس. بتعيش أوقات إستثنائية مع المقربين ويعبر لك الشريك عن عطف إستثنائي وإعجاب بشخصك مما يشعرك بالرضى.  قد تنشأ صداقة جديدة في هذا الشهر أو ترى أن من حولك يحاول إسعادك بكل الوسائل. ممكن تقوم بسفر جميل وعندك الكثير من اللقاءات المهمة وبتحس بالحب والعشق. وإذا كنت عازب فقد تعرف لقاء مع شخص يثير إعجابك وبتعبر عن مشاعرك بدون تحفظات.

برج الحوت

مهنياً: عندك حيوية ونشاط مضاعف ولكن الكثير من الإنشغالات بس بحب قلك الحظ رح يكون حليفك وخاصة في أول ثلاث أسابيع من شهر أغسطس. قوم بتفعيل مشاريعك وبتحقيق طموحاتك فالكثير من النجاحات في إنتظارك. يجب أن تتصرف بسرعة في هذه الأثناء وأن لا تفوت بعض الفرص وضاعف مجهودك سير على نمط أقل بطأ من السابق و أكثر حركة وانتباه لما يدور حولك. ما تخاف بتعبير عما تريد بصوت عالي وقم بالدفاع عن أفكارك لأنها ضرورية.

ممكن تغيّر عاداتك وتقرر مثلاً أن تسافر بحثاً عن راحة تحتاجها وتستحقها. تنفتح على آفاق جديدة و تتوق إلى دراسة بعض الأديان أو الفلسفات التي لا تعرفها والإطلاع على كل ما هو جديد. ممكن تنشر أعمالك في الخارج خاصة إذا كنت صحافياً أو إعلامياً وبتكون منفتح على بعض الأوساط الأجنبية والتي توفر لك فرصة التعرف إلى جديد. نتبه في مكان عملك فهناك بعض الأشخاص ينوون الشر لك. قد توقع على عقد أيضا أو تستقل بعملك بعيدا عن الإلتزامات السابقة والروتينية وترغب بالتحرر بكل الأحوال وفك القيود عنك. ما تخاف يا برج الحوت شو ما صار معك بهذا الشهر فهو رح يكون لصالحك.

عاطفياً: الأجواء العاطفية مش كتير جيدة لك في هذا الشهر يا برج الحوت وإذا كنت أعزب فمن الممكن أت تلتقي بالشريك في آخر أسبوع من شهر أغسطس بس نتبه من بعض الأوهام وبعض التشت الفكري. قد تتلقى دعوة مهمة أو تجتمع مع فرقاء لبحث خطة عمل وفي هذا اللقاء ممكن تلتقي بمن يخفق له قلبك، أو تقيم علاقة مذهلة وغريبة والبعض الآخر يفضل يكون بعيد عن أعين الناس. إلا أنك تستعيد الإشراق وتنفتح على كل جديد فتقدم على مغامرة وبتكون اللقاءات ومناسبات تلتقي فيها بمن تحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *