Press ESC to close

39 0

ماغي فرح والأبراج الهوائية… لشهر أغسطس 2020

أصحاب الأبراج الهوائية هل تريدون أن تعرفوا ماذا يحمل لكم طالعكم لشهر آب أغسطس؟ لنطلع عليها الآن مع عاامة الفلك ماغي فرح

برج الجوزاء

مهنياً: عندك جاذبية وثقة بنفسك عالية هذا الشهر وبتمارس هواياتك في جميع الميادين. بتطرح مشاريع جديدة وبتطمح إلى السفر الذي يحمل لك الكثير من الأشياء الجديدة. ممكن يستدعي منك عملك جهوداً ولكن تبذلها من دون أي تذمر وتحصل على نجاح كبيراً. هذا شهر متحرك جدا لك يا عزيزي برج الجوزاء ويحمل معه مفاجآت في كل مراحله، ويثير حولك التساؤلات كما الغيرة ويجعلك تطيب الخواطر وتتفهم الطبيعة البشرية التي دائماً ما كنت تحاول أن تفهمها. حافظ على هدوئك وساير وأن تتقبل حتى بعض الإنتقادات والتهكمات بدون جواب أو إستفزاز.

بتركز على مشاريع الخاصة حتى أواخر الشهر بس لازم تكون حريص على سلامة اتصالاتك وحاول أن تحسن أسلوبك مع الناس. تحاول فهم ومعرفة طباع الآخرين وبتبدل طریقتك حسب الظروف والأشخاص. قد تلقى في الأسبوع الأول مبلغ من المال أو تكسب بعض الأرباح.

عاطفياً: الجو مناسب لك في الاسبوع الأول من شهر أغسطس مع الشريك وبكون في لقاءات ومصالحات في الحب. بعد ذلك بتركز على الوضع المالي، والذي قد يكون له علاقة بشؤونك العائلية أو العاطفية. ممكن تعيش حالة من المنافسة على الصعيد العاطفي من بعد تاريخ 8. قد تتلقى هدية غير منتظرة أو تقوم أنت بتقديم هدية لشريكك. إذا كنت أعزب، تأتيك فرض مهمة للقاء شخص يثير إعجابك، ولو أن الأفلاك تتحدث عن بعض الإشكالات في الأسابيع الثلاثة الأخيرة. إحذر من أي خلاف زوجي ولازم تلاقي حلول بأسرع وقت ممكن. حاول أن تطلق الدعوات في الأسبوعين الأخيرين و أن تنظم مناسبة أو إحتفالا لصديق أو مقرب .

برج الميزان

مهنياً: عندك كتير نشاطات ومشاريع حديثة عليك إيجاد حلول لتنفيذها والأسراع في إيجاد بعض الأفكار. قد تكون مضطراً لمواجهة الصراعات وبتلاقي بعض الأصدقاء بيدعموك وبيوقفوا بجانبك. يتحمل مسؤولية بعض الأقارب بسبب مرورهم بأزمة ما وذلك وسط ظروف دقيقة ومناخ متوتر مع شريك أو مع بعض الحلفاء. الحظ رح يكون حليفك ورح يساعدك على كسب التأييد في قضية والمباشرة بمشروع، ويتيح أمامك فرصة التعاطي مع فئات جديدة والتحاور مع بعض الجهات الفاعلة، كما يتحدث عن سفر ممتع وعن نقاشات شيقة جداً. أزمة مالية ممكن تمرّ بها مما يجعاك تخاطر وبيتطلب منك مهارة وشجاعة. لكن ما تنسى تحافظ على الهدوء ولازم تكون حكيم بأخذ قراراتك وساير الناس لي حولك. في هذا الوقت يجب أن تحمي ممتلكاتك وتقفل أبوابك جيداً.

عليك الإنتظار يا برج الميزان حتى آخر الشهر لتمشي أمورك منيح وممكن يصير عندك تداخل بالمواعيد. تتحمل مسؤوليات وتفرض عليك التعليم والعمل بدون إرتكاب الأخطاء وأهم شي ما تلتهي. يمكن عليك أن تعتمد أساليب حديثة في العمل وأن تتزود بالمعرفة في عالم التقنيات. كذلك عليك أن تنظم فريقا يتدخل في الأوقات الصعبة إذا كنت تعمل في ميدان أمني. قد تتخلص من إشكاليات وأمور مزعجة، إبتداءً من تاريخ 6، لكن الإحتكاكات تبقى مستمرة خاصة إذا کت تعمل في مجال تجاري أو إعلامي.

عاطفياً: تطرأ عليك علاجات سريعة في وضعك العائلي أو الشخصي. ممكن يصير في توتر بعلاقاتك ولازم تكون رايق لتعالجها وممكن يصير في تخاصم مع الشريك والحبيب بعد تاریخ 8. تخضع لاستجواب ربما أو يشكك بك الزوج أو  أنت من يلاحقه لسبب ما وبتصير علاقتكم متشنجة جداً تحتاج إلى اصدقاء لتهدئتها . على كل حال يلعب الأصدقاء دور كبير في حياتك هذا الشهر. إذا كنت عازب فقد يتم لقاء جديد وسط ظروف إستثنائية بس ممكن تكون الاستمرارية صعبة ولا تستطيع المحافظة على الانسجام بينكما. لا شك انك تجذب الأنظار وتلتقط الفرص والكل عيونن عليك لكن إحذر من مازق قد تقع به أو من خطأ في التقدير و في تقيم بعض الشخصيات. كذلك قد تدعم الحب او الزوج في وقت تعاني خلاله من بعض الإشكالات في العمل.

برج الدلو

مهنياً:  عندك أفكار جديدة وبتنظم عمل وتخرج ما في قلبك إلى العلن في النصف الأول من الشهر ويطرأ عليك بعض التغيرات المفاجئة والتناقضات التي تقع بين 5 و20. بتقوم بالعديد من الأعمال في نفس الوقت وهالشي بيعملك تشويش.  تعرفعلى أولوياتك حتى لا تضيع في بعض المشاريع الكثيرة وغير المضمونة. خطط بهدوء وحاذر من المجهول الذي لا تعرف عنه الكثير فلا تتورط وما تخاطر بشي مش متأكد منه. قد تسعى لإخراج وضع إجتماعي أو عائلي من جموده و تخشى من عدم التجاوب.

الأجواء متوترة ولازم تكون هادي لتوصل لأفضل حل وأمامك الكثير من التغيرات  الإيجابية في طريقها إليك. في عندك مفاوضات صعبة ودقيقة بسبب رفض قد تتلقاه من جهة شاركتها عمل أو من طرف حليف. وممكن يكون في خسارة مالية أو فقدان أمر غالي على قلبك من جهة ولقاء حلوا وعرضا مناسبة من بعض المقربين من جهة ثانية، كذلك قد تقبل على إتفاق وعقد وتوقع عليه في هذه الفترة.

تدور أحاديث كثيرة حول طبيعة العلاقة التي تجمعك بأحدهم، سواء كانت مهنية أم شخصية أم عائلية وتتوق أنت إلى الاتفاق والسلام. ممكن يصير في هذه العلاقة بعض الثغرات فتبحث عن قاسم مشترك أو عن تسوية معينة مسيطرة على أعصابك أكثر من السابق و مستعد لمواجهة كل الإحتمالات وما تهمل أي تفصيل.

عاطفياً: في تطورات كتير خاصة في الأسبوع الأول من الشهر  وبتعيش أوقات جميلة مع الشريك. ممكن يصير عندك لقاء مهم وإستثنائي يرضي طموحك إذا كنت أعزب فتحمل إليك الأفلاك مفاجأة حلوة وأوقات سعيدة وملذات من كل الأنواع فتغزو القلوب حتى تاریخ 20 وبتكون علاقاتك أكثر رومنسية وحنان.

ما عندك أنانية هالشهر وعلاقتك مبنية على أسس سليمة وعندك إرتباطات زوجية.  إلا انك قد تشعر بالأسى وتتالم إذا حاول الحبيب التخلي عنك أو إذا شعرت أن شيئ ما لا يسير على الطريق الصحيح. يظهر لك الآخرون عطفهم وقد يساعدونك في الأوقات الصعبة. المهم كون صبور في كل الأحوال وتجنب أن تسبب الألم لمن حولك مهما كانت الظروف.

 

Comments