التصنيفات
منوعات

ماغي فرح والأبراج الترابية… لشهر أغسطس 2020

الجميع يريد أن يعرف ماذا يخبئ له طالعه. لذلك سوف نطلعكم اليوم على حظوظ الأبراج الترابية لشهر أغسطس من عالمة الفلك ماغي فرح

برج الثورعاطفياً: يحمل لك هذا الشهر آفاق جديدة عاطفياً ويغمرك الأمل والأحلام الجميلة مع الشريك وذلك حتى الشهر المقبل. هناك لقاءات جميلة بالنسبة للعازبين ويعيشون الحب الصادق وأيضاً العديد من اللقاءات الإجتماعية المميزة. حتى إنك تحتار بأمرك ويصعب عليك اختيار المناسبات التي عليك أن تلبيها. يوجد لديك العديد من الحلول القادمة، على الصعيد العائلي، إن كان هناك بعض المشاكل وتقوم أيضاً بالعديد من الإتصالات مع جهة مفيدة وتبدأ بعملية ترويج مناسبة. تكون نجم الحفلة في هذا الشهر و هذه المناسبة قد تجمعك بالحبيب صدفة. أوقات سعيدة بإنتظارك يا عزيزي برج الثور على الصعيد الشخصي ولديك لقاء إستثنائي يتم حوالى منتصف الشهر أو خلال الأيام العشرة الأخيرة من شهر أغسطس.

أنت على موعد مع تطور سعيد يحصل في حياتك وقد تحتفل بخطوبة أو بزواج وتنعم أخيراً بالإستقرار. من المفيد فتح حوار شفاف و صريح مع الشريك العاطفي في ما يخص مشاريعك ومشاعرك. لكن جرب دائماً أن تفاجئ شريكك بهدية أو بسفر تحضره أو بكلام عذب ودعوة رومنسية. أما إذا عانيت من خيبة بسبب الحب في الأشهر الماضية، فأنت تميل إلى التحفظ قليلا قبل اتخاذ اي قرار. تتم لقاءات عبر بعض مواقع التواصل الإجتماعي التي تجعلك تحلم أو تعيش لحظات من المشاعر الصاخبة. إلا أن بعض مواليد الثور، وعلى عكس هذه التوقعات، تحدث العديد من المشاكل بينه وبين الشريك ويعانون من تشابك في المصالح او من برودة وجفاء، خاصة في الأيام الأولى.

مهنياً: أنت على موعد بالقيام بمشروع لك خاصة بين 5و20 من أيام هذا الشهر ولديك ااكثير من الإتصالات والمفاوضات واللقاءات الضرورية. ما تقلق وجرب سماع لبعض النصائح التي سوف تفيدك وقد تضطرك إلى تغيير المواعيد أو تقبل بعض الإجراءات الإدارية أو السياسية الجديدة. عليك أن تكون صبوراً وتحسن التعامل مع نمط بطيء يفرض ذاته عليك وقد تضطر إلى مواجهة بعض المشاكل القديمة أو مراجعة بعض المستندات. إذا أردت القيام بعملية بيع أو شراء أو ترويج أو إعلان أو إذا كنت تعمل في مجال ثقافي أو في أو تعليمي فحاول أن تعقد مواعيدك في الأيام الـ5 الأولى.

سوف تجني أرباحاً كثيرة من إستثماراتك الناجحة وتكون نشيطاً وتبذل جهداً كبيراً في مجال عملك هذا الشهر خاصة إذا كنت تعمل في عالم الهندسة والبناء والتصميم والإعمار. قد تتوصل إلى موافقة على مشروع، رغم بعض المصاعب، في الأيام العشرة الأخيرة أو إعتبارا من تاريخ 21، وربما تتخلى عن علاقة مهنية لم تعد مفيدة أو يوضح لك أن أحدهم أنه لا يعير اهتماما لمصالحك فدير ظهرك عنه.

برج العذراء

عاطفياً: قد تعاني من بعض الإحتكاكات في أول اسبوع هذا الشهر وبعدها تنتقل إلى دورة فلكية واعدة جدا لتسير الأمور بشكل بحري نحو الحلول والانسجام والحب. صداقة جديدة يمكن أن تولد وتتمتع بشعبية كبيرة وكل لعيون عليك وبتكون مبسوط كتير. تشتد الرغبات العاطفية وتعيش أوقاتا من السعادة التي لن تنساها وقد يجذبك أيضاً شخص يتفق معك فكرياً وروحياً.

مهنياً: إنطلاقة جيدة وسعيدة وثقتك عالية جداً في هذا الشهر مما يجعلك انت المسيطر على أوضاعك المهنية والشخصية. تسعد باللقاءات والمفاوضات وتنظم أعمالك وتستفيد من علاقات تدعمك في المشاريع. والأمور بتمشي لصالحك.  ترتفع المعنويات في هذه الفترة الصيفية الجميلة وتعيش مرحلة جيدة على الصعيد الشخصي كذلك. بعد مرور أول اسبوع من هذا الشهر، تشعر بهذا التغيير الإيجابي والهائل في حياتك.

يبتسم الحظ لك من جديد فتعتمد وسائل جديدة للتعاطي مع بعض الفئات. تعقد صداقة مميزة أو تثير إعجاب بعض الأشخاص المحيطين بك، وربما يلعب أحدهم دورا في مصيرك المهني أو الشخصي خلال الأشهر المقبلة. كثيرون  يستعيدون عملا تركوه أو افترقوا عنه أو تتاح لكم فرصة جديدة في العمل في الأيام العشرة الأخيرة. وقد تتحدث عن إستقلالية معينة في العمل أو عن إنشاء مؤسسة خاصة أو التول إلى قسمة أملاك أو عن الإنتقال إلى مكان عمل جديد. مارس سحرك على من حولك إذ تشرق بجاذبية إستثنائية في الأيام العشرة الأخيرة.

برج الجدي

مهنياً: عليك أن تكون ليّن يا عزيزي برج الجدي في هذا الشهر وعليك التكيف مع الأجواء. بداية هذا الشهر ستكون صعبة بعض الشيء لكن الوضع يتحسن كلما تقدمت من آخر الشهر. أفكارك ممتازة وعندك تطلعات للمستقبل بس الإعتدال مطلوب فالتطرف يعمل ضد مصلحتك ويوصلك إلى الفراغ. ما تنفعل كتير وحاول أن تضبط حالك أمام بعض المعترضين لخططك وبرامجك. أصغ إلى صوت حدسك عندما تشتد إحدى الأزمات فهناك بعض العداوات القديمة والتي تضعك في موقف محرج. نتبه على وضعك صحي الذي يتطلب منك معالجة سريعة أو يولد ثغرات في عملك ويحرك بعض الجهات ضدك.

بعض مواليد الجدي يجدون أنفسهم أمام مفترق طرق في حياتهم وذلك عليكم إضافة جهودكم  رغم كل المواقف للقيام ببعض أفكارك ومشاريعك. أما العلاقات الشخصية فقد تتأثر أيضا بهذه الأجواء.قد تصطدم أحلامك بواقع مغاير أو يخذلك أحد الأشخاص الذي تنتظر منه موقفا أو إعلان مما يضعك في موقع محرج لن تستطيع فيه من التعبير عن نفسك.

عاطفياً: تكون سعيداً مع الشريك وتتواطأ معه للعمل على خطة او مشروه تراه مناسباً وأساسياً في حياتك. لكنك تشعر بالنقص في الحب والإهتمام مع الشريك وتريد الحصول على علاقة كاملة. كون هادي وما تنفعل كتير ولازم تكون منفتح على لقاء قد يأتي بطريقة مفاجئة. قد تصادف زوج المستقبل إذا كنت أعزب وممكن تبلش علاقة صداقة جديدة أو شراكة مهنية تتحول بعد ذلك إلى إرتباط عاطفي وذلك بين 8 إلى آخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *