ماذا يحمل شهر أغسطس للأبراج النارية؟ سنطلعكم على توقعات عالمة الفلك ماغي فرح للأبراج النارية

برج الحمل

عاطفياً: هذا الشهر مميز لكم ومليء بالشغف والأنفعالات الجميلة والمشاعر الرقيقة. فهناك العديد من التسهيلات والعلاقات الصادقة والحلول لمشاكل العائلية. يسود الحنان في الأجواء كما الإحترام المتبادل وقد تعجب بشخص تلتقيه في مجال عملك أو حياتك الإجتماعية ويبادلك هذا الإعجاب. تضع اهتمامك على شخص يريدك أن تحميه وقد يجذبك وربما ينتابك شعور بالحنين إلى حبيب سابق أو تلتقيه صدفة أو تعيش بعض الانفعالات على أثر أخبار تصلك عنه. هذا الشهر مليء بالنشاطات واللقاءات والتحركات خاصة وأثر الشمس في برج الأسد ل3 أسابيع المقبلة مما يعزز أجوائك العاطفية وتثير العشق. لديك العديد من الإتصالات وبجعلك ذلك بارعاً في التعبير عن عواطفك. هناك بعض القلق بسبب وضع أحد المقربين وقد تنفعل أمام متطلبات آخر.

مهنياً: العديد من التوترات مما يجعلك مضطراً إلى التأقلم مع بعض الظروف والشروط الجديدة التي تثير حساسيتك في مكان عملك. لن تفتقر إلى الحيوية والديناميكية، لكنك تبدو شديد الانفعال وسريع الغضب. قد تضطر إلى تبرير نفسك أو إظهار قدراتك وحث الآخرين على مؤازرتك. لحسن الحظ أن کوکب عطارد يدعمك كي تترك أثر جيد على بعض الأوساط أو تلتقي بأشخاص يعجبون بأسلوبك وأفكارك . والبعض الآخر قد يضطر إلى التكيف مع تغيير مفاجئ يحصل في مجال عملهم أو في حياتهم الاجتماعية، وقد يفاجأون بتسريع بعض القرارات التي تطال حياتهم المهنية. تنال الآن دعم عائلي جيد وقد تكون لإتصالاتك العائلية أهمية في إحراز نجاح مادي. ما تهمل نفسك والعوارض الصحية التي تشعر بها وعليك إستشارة الطبيب لاستدراك بعض الأمراض ومعالجتها.

برج الأسد

مهنياً: تتمختر کملك الغابة وتحسن اختيار الناس المحيطين بك في العمل وتزدهر أعمالك وتشعر بالرضى ويشع بريقك في كل مكان. مليء بالحيوية للعمل لتحقيق أهدافك وطموحاتك، كما لإحداث التغييرات الضرورية وتبني بعض الأفكار الجديدة والتوجهات العامة وتتحرر من القيود. شجاع وجريء هذا الشهر فأنت تسير نحو إنجازاتك بثقة وترفع التحديات أمام من يحاول أن يصدك. تتغلب على بعض المنافسين أو على من يحاول إعاقتك في العمل فتحقق العديد من النجاحات حتى ولو جاءت متأخرة بعض الشيء. لديك حيوية إستثائية، خاصة في الأسابيع الثلاثة الأولى فتكسب معارك بسهولة وتجني أرباحاً كثيرة. تتلقى الدعم المطلوب وممكن تسافر وتحسّن في منزلك أو تنتقل إلى منزل جديد.
تبحث عن بعض الحقائق وتتوصل إلى كشف بعض الأسرار وعندك نجاح مهم هذا الشهر. تتعاطى بالتفاصيل وتكشف ثغرات وتصحح المسارات وتضع شروطك فتلاقي الترحيب فالشمس في برجك تجعلك أكثر ثقة بالنفس وتضفي عليك سحر كبير. عندك كتير من التغييرات مهمة والإزدهار عبر حكم جيد على الأمور والقدرة على الاستفادة من كل تجربة. تتحرر من قيد وتترأس لجان أو أعمال أو مهمات تبرع خلالها وتفجّر أفضل ما عندك.

عاطفياً: تقوم بإنهاء المشاكل الماضية والعالقة منذ فترة وتتبنى برنامج جديد لدعم قدراتك الفكرية والجسدية على السواء. تبرع في الریاصة إذا كنت من الرياضيين.

هذا الشهر مليء باللقاءات وتعيش بالعسل مع شريكك وبتقضوا اوقات استثنائية. وإذا كنت أعزب، فتبدأ بقصة حب جديدة وجميلة وتتلقى إعجاب والمديح من الجميع. ممكن يغيّر لقاء ما مصيرك العاطفي، كما تحمل إليك الحياة الاجتماعية أوقات من السعادة المطلقة وقد يكون هناك حبّ قديم يظهر من جديد في حياتك.

برج القوس

مهنياً: بتقدم طلبات وبتقوم بسلسلة من الإتصالات لتوسيع دائرة عملك وتواجه الكثير من التحديات للحفاظ على مصالحك. أنت مقتنع بضرورة إحداث صدمة إيجابية في محيطك وتعمل على إزالة العوائق ووضع النقاط على الحروف وتصحح الأخطاء والثغرات الماضية، ور فرصة للسفر أو الذهاب في رحلة من أجل الاستراحة أو من أجل العمل، وتكون الفترة الأفضل بين 5 و20. تقوم بتنظيم أعمالك بشكل ممتاز وبتعمل حساباتك وترتب الأوراق وتكلف أحدهم بعمل أثناء غيابك إذا غبت. تتمتع بالشجاعة ولن تخشى أي من المواجهات التي قد تطرأ وعليك أن تكون حكيماً. قد يواجهك أحدهم بحقيقة تزعجك أو يطالبك برد الجميل. تتمتع بالحيوية والنشاط وتكون لك نقاشات مهمة مع الشريك المهني أو العاطفي وينتج عنها نجاح كبير.

ممكن تشارك بمحاضرات كثيرة وموتمرات وبتتواصل مع الآخرين هذا الشهر يشجعك علی کسب المعارك بعض المسؤولين والزملاء والشركاء أو الزبائن، حسب نوع عملك. إذا كنت مسؤول عن شركة أو مؤسسة أو مديرة فيها، فقد تخوض نقاشات مهمة مع صاحبها لوضع النقاط على الحروف. والبعض الآخر يباشرون بتقنيات جديدة في العمل وآخرون يديرون أعمالهم بطريقة حديثة ويروجون أفكارهم.

عاطفياً: تبدو الحياة الإجتماعية صاخبة جداً ومليئة بالعلاقات المميزة، حتى ولو كان معظمها سطحياً، ولكنها ترفّه عن نفسك في الأوقات الصعبة، أما العلاقات الزوجية فتبدو جيدة بس لازم تنتبه من الانفعالات الزائدة وبتكون بحاجة إلى الحنان. وإذا كنت أعزب فهناك لقاءات مهمة وشخصية بارزة وخاصة أثناء سفرك وبتكون مميزة وذلك قد يغير مصيرك العاطفي. وقد يشكل هذا الشهر مفترق طريق في حياة العازبين الذين ينتقلون إلى قفص الزوجية.