مهلة 5 أيام من خليفة زيدان لريال مدريد

مهلة 5 أيام من خليفة زيدان لريال مدريد

- ‎فيرياضة
62

خليفة زيدان يمنح ريال مدريد مهلة

أصبح المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو” هو الخيار رقم 1 في العاصمة الإسبانية مدريد من أجل تعويض رحيل المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” بشكل مفاجىء عن النادي.

ووفقا لصحيفة “ماركا” فإن بوتشيتينو رحب بفكرة تدريب ريال مدريد وأكد أنه يرغب في تسريع المفاوضات مع إدارة النادي اللندني برئاسة دانييل لييفي من أجل أن يتولى مهمة تدريب الفريق الأبيض الإسباني في أسرع وقت ممكن.

المدرب الأرجنتيني يرغب في التركيز على مشروع ريال مدريد في أسرع وقت ممكن ولذا منح إدارة فلورنتينو بيريز مهلة مدتها 5 أيام فقط من أجل حسم المفاوضات.

وكان بوتشيتينو مدد تعاقده مع إدارة السبيرز حتى يونيه 2023 وهو عقد لا يشمل على قيمة كسر عقد مما يصعب مفاوضات ريال مدريد مع لييفي رئيس توتنهام، المدرب الأرجنتيني من جانبه ليس لديه وكيل أعمال لذلك تلقى مكالمة من قبل وكيل حر “كلاوديو كورتي” من أجل مساعدته على الانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

ولا ينوي المدرب الأرجنتيني التحرك لإجبار ناديه على بيعه في الصيف الحالي أو النزاع مع مسئولي النادي اللندني حيث أكد للمقربين منه أن مسيرته التدريبية طالما ما كانت نظيفة، هو فقط ينتظر تحركات ريال مدريد.

من جانبه وعد دانييل ليفي رئيس توتنهام بتسهيل خروج المدرب الأرجنتيني لكن كان ذلك قبل تمديد التعاقد مع المدرب وتفكير ريال مدريد في التعاقد معه ورحيل زيدان مما يعني أن الكثير من الحسابات قد تتغير لاسيما أن لييفي يعرف جيدا بأنه مفاوض صعب وتعرف إدارة ريال مدريد ذلك جيدا في صفقات غاريث بيل ولوكا مودريتش.

حتى ظهر الخميس الماضي كان تركيز بوتشيتينو الكامل على تدريب رفقاء كين وآلي وايركسين في الموسم المقبل لكن الآن كل شىء قد تغير بعدما عرف أنه الخيار المفضل لدى ريال مدريد وينتظر العرض الرسمي الأول من النادي العاصمي الإسباني لتوتنهام كما يأمل في أن ينهي ريال مدريد كل شىء لصالحه خلال 5 أيام فقط وليس أكثر من ذلك.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر