بعد صدمة أليسون وأوبلاك… ليفربول يُفاجيء الجميع ويتحرك لضم حارس برشلونة

بعد صدمة أليسون وأوبلاك… ليفربول يُفاجيء الجميع ويتحرك لضم حارس برشلونة

- ‎فيرياضة
203

كلوب يواصل البحث عن حامي لعرين الريدز…

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي بقوة من أجل التعاقد مع اسم كبير في عالم حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم هذا المركز في الموسم القادم 2018-19.

وجاء اهتمام ليفربول بالتعاقد مع حارس مرمى بعد الأخطاء الكارثية التي ارتكبها الألماني لوريس كاريوس في نهائي دوري الأبطال وكلفت الفريق الخسارة أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن هناك اسم جديد دخل قائمة اهتمامات نادي الميرسيسايد من أجل التعاق معه وهو الحارس جاسبر سيليسين حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني المرتبط بالرحيل عن النادي هذا الصيف.

وذكرت تلك التقارير أن ليفربول يسعى لاستغلال رغبة الحارس الدولي الهولندي في المشاركة بطريقة مستمرة في المباريات من أجل إقناعه بالانتقال إلى ملعب آنفيلد رود في الميركاتو الصيفي.

في حين جاء اسم سيليسين بعد تلقي الريدز ضربة قوية في اهتمامهم بالتعاقد مع السلوفيني يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد والبرازيلي أليسون بيكر حارس روما اللذان تغالي أنديتهما في أسعارهما بطريقة خرافية.

ويرغب روما في الحصول على 80 مليون جنيه استرليني “90 مليون يورو تقريبًا” من أجل الموافقة على رحيل أليسون، ليتجه ليفربول لكسر عقد أوبلاك الذي يُقدر بـ90 مليون جنيه استرليني “100 مليون يورو” مما جعل إدارة الروخيبلانكوس تتحرك لزيادة هذا الشرط إلى 175 مليون جنيه استرليني “200 مليون يورو تقريبًا”.

لذلك قد يفكر ليفربول بقوة في كسر عقد سيليسين الذي تقدر قيمة الشرط الجزائي به بـ52.5 مليون جنيه استرليني “60 مليون يورو” وهو رقم منخفض بالنسبة لمطالب روما وأتلتيكو، مما جعل القلق يتسرب إلى داخل نفوس إدارة برشلونة من إمكانية فقدان الحارس صاحب الـ29 عامًا هذا الصيف.

يُذكر ان هناك اسم آخر في قائمة اهتمامات ليفربول وهو الإيطالي الشاب جيانلويجي دوناروما حارس ميلان صاحب الـ19 عامًا والذي يسعى ليفربول للتعاقد معه مقابل 50 مليون يورو، لكن الروسونيري يرغب في الحصول على 70 مليون يورو لإتمام الصفقة. فمن سيتواجد في عرين ليفربول بالموسم المقبل؟

You may also like

Killer Kate!

Kate attends her estranged sister’s bachelorette party at